Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



الحمدان منتقداً العقيلي ويتساءل
إلى متى نظل ضحية الحكام والتحكيم!!
طرد ثلاثة,, فحاول التعويض بإبعاد شبابي غير مستحق

** كتب نبيل العبودي
حمّل مهاجم فريق الرياض اللاعب فهد الحمدان خسارة فريقه للقاء الذي جمعه بفريق الشباب وبهدفين مقابل هدف واحد حملها حكم اللقاء الدولي يوسف العقيلي.
وقال الحمدان ان العقيلي تحامل على فريقه كثيراً وتظلمنا منه كثيراً فالفريق الشبابي كان يواجهنا منذ البداية ببعض الالعاب الخشنة ومع هذا تساهل الحكم معهم كثيراً دون ان يبدي سبباً لذلك وعلى العكس من ذلك تماماً ومن خلال اول كرة وكأنه لم يصدق خبراً وكأنه ينتظر أدنى خطأ يرتكبه الفريق ليمارس ضغطه التحكيمي علينا لمجرد ان يبعدنا عن الفوز ويجيره لصالح الشباب.
واضاف الحمدان ان الحكم العقيلي سلبنا النقاط الثلاث بدون حق ولا ندري الى متى سيظل الرياض ضحية للتحكيم والحكام.
وتطرق الحمدان لركلة الجزاء التي احتسبت نهاية المباراة وقال انها بعيدة كل البعد عن ضربة الجزاء فرجل الخط مساعد الحكم اشار الى انها ركلة زاوية بينما اصر العقيلي على احتسابها ضربة جزاء!!؟
وعن حظوظ الفريق في التأهل للمربع قال الحمدان ان الوقت لا يزال مبكراً وان كان وضع الفريق مطمئناً الا انه استطرد يقول اذا ما استمر الحال على ماهو عليه بحيث يتم طرد لاعبين او ثلاثة في كل مباراة فان وصولنا الى المربع امر صعب حدوثه.
والعقيلي قام بطرد ثلاثة لاعبين دون ادنى حق ودليل ذلك انه حاول ارضاءنا ومسح أخطائه بطرد لاعب شبابي طرداً غير مستحق الامر الذي سيجعل الشباب يفتقد لخدماته وهو لاعب مهم,فليست كرة القدم ارضاء وترضية وليست هكذا تقاد لقاءات كرة القدم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.