Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



مدرب الرياض بعد الخسارة من الشباب
لجنة الحكام استكثرت فوزنا على الشباب مرتين
لا ألوم المطرودين فقد استفزهم العقيلي بطريقة لا تليق بحكم دولي!

* كتب طارق العبودي
وجّه المدرب الوطني لفريق الرياض الكروي الكابتن بندر الجعيثن سؤالا للجنة الحكام قال فيه: هل فوز فريق الرياض على نظيره الشبابي في مباراتين متتاليتين حرام ؟! او فيه ما ينقص من قدر الشباب؟!.
جاء هذا السؤال كاول ردة فعل لأحد منسوبي الفريق الكروي للرياض في اعقاب الخسارة التي تلقاها على يد الشباب بهدف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد الامير فيصل بن فهد ضمن منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس الدوري والتي شهدت طرد ثلاثة لاعبين من فريق الرياض الصحبي ثم المفرج والجبرين واحتساب ركلة جزاء شبابية قبل نهاية وقتها الاصلي بدقيقة واحدة احتسبها الحكم الدولي يوسف العقيلي الذي طرد ايضا من الشباب لاعبه عبدالعزيز الخثران.
وقال الجعيثن بانفعال: العقيلي شوه جمال المباراة التي كانت تسير بصورة جميلة ورائعة,, وقتل طموح لاعبي الرياض الذين كانوا يؤدون مجهودا كبيرا ويشاطرون الفريق الشبابي رغم غياب عدد من اعمدة الفريق الاساسية.
واضاف الجعيثن: لولا حالات الطرد الثلاث لما خسر الرياض,, ومع الاسف الشديد فقد اصر العقيلي على تقديم عيدية مفرحة للشباببين رغم انه حكم في مصاف الدوليين!! ,واشار مدرب الرياض في حديثه الى ان الرياض يكفيه غياب فهد الحمدان ومأمون ديوب الثنائي الهداف والذي يؤثر غيابهما على اي فريق مهما كان,.
لكن والكلام للجعيثن البدلاء لم يقصروا اطلاقا وخانتهم خبرتهم.
وعاد بندر الجعيثن للتساؤل: ماذا فعل الجبرين والمفرج حتي يتم طردهما؟! وأنا لا الومهما فيما فعلا فقد تعرضا لضغوط كثيرة من العقيلي بقراراته المعاكسة.
وبعيدا عن المباراة قال مدرب الرياض: ان التعاقد مع السنغالي موسى نضاو جاء بقرار من إدارة النادي وهو لاعب معروف في المملكة وسبق له ان حقق لقب هداف الدوري عندما لعب للهلال لكن هذا لا يعني انه سيضمن خانته لأن سياستي العامة تعتمد على اشراك اللاعب الافضل.
وحول المباراة القادمة للرياض قال: بالتأكيد سنتأثر بغياب اللاعبين الثلاثة المطرودين لكننا بحول الله قادرون على الفوز.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.