Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



ماتشالا مدرب الأخضر يؤكد
برنامجنا الإعدادي تحدده بطولة الخليج والتصفيات الآسيوية
الباب لايزال مفتوحاً للجميع,, والأسماء ستعلن نهاية الموسم

* * كتب نبيل العبودي
اكد السيد ميلان ماتشالا مدرب منتخبنا الوطني الاول بانه سيضم اسماء جديدة لقائمة المنتخب في الفترة القادمة من استعداداته للمشاركات القادمة والتي ستشتمل على التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وبطولة كأس الخليج اضافة الى نهائيات كأس القارة الآسيوية.
وقال ماتشالا ان الاسماء التي سيرشحها للقائمة الخضراء بلا شك لن تقتصر على الاسماء التي تم اختيارها في بطولة القارات الثالثة بالمكسيك,, او لقاءي الذهاب والاياب للبطولة الافروآسيوية.
واضاف القول ان اختياره للاسماء التي ستمثل المنتخب في المرحلة القادمة لن يتم الا في المراحل الاخيرة من المنافسات المحلية وذلك لاسباب عدة اهمها حاجته الماسة لمتابعة اللاعبين عن قرب والكشف عن اسماء جديدة يمكن الاستفادة منها في تمثيل المنتخب السعودي.
مضيفاً أن ارتباط اندية الهلال والاتحاد والاهلي في المشاركات الخارجية سيعطيه انطباعاً اكبر ودراية واضحة للاعبين مشيراً الى ان هذه الفرق الثلاثة تمثل نخبة الفرق ويمثلها عدد من النجوم وهذا لا يعني انهم الافضل على الاطلاق ولكن بالطبع سيكون اختيار اللاعبين مشتملاً على عدد من نجوم الفرق.
وقال ان منافسات المربع الذهبي تمثل عصب ونتاج الموسم ومبارياته ستحظى بالقوة والاثارة والتي بدورها ستعطي انطباعاً اكبر حول نجوم الموسم.
مضيفاً السيد ماتشالا ان الفرصة لاتزال مفتوحة لعدد كبير من اللاعبين بل لجميعهم لاثبات وجودهم واحقيتهم بتمثيل المنتخب السعودي في المشاركات القادمة.
كما نفى في الوقت نفسه ان يكون قد اعد برنامجاً خاصاً لتلك المشاركات معللاً ذلك بعدم تحديد موعدها الزمني وطريقة اقامتها حيث ان المجموعة الآسيوية التي ستجمع منتخبنا الوطني بمنتخبات فيتنام، بنجلاديش ومنغوليا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لاتزال مجهولة حيث لا يعلم بعد ان كانت المباريات ستقام بطريقة الذهاب والاياب او بالطريقة المجمعة.
مؤكداً انه طالب الاتحاد السعودي بضرورة طلب استضافة فرق المجموعة بحيث تقام مجمعة هنا وهو الامر الذي يسعى اليه الاتحاد السعودي بالفعل وان كان الامر يتطلب موافقة الفرق المشاركة وكذلك موافقة الاتحاد الدولي ولكننا حينها سنضع البرنامج الذي يتوافق وهذه التصفيات.
واضاف ماتشالا وعطفاً على التصفيات الآسيوية كذلك الحال بالنسبة لبطولة الخليج التي لم يتحدد موعدها بعد ومتى ما تم تحديد موعدها فعلياً سنضع البرنامج الذي يتوافق والبطولة الخليجية.
وعاد السيد ماتشالا يقول ان الباب لا يزال مفتوحاً لجميع اللاعبين لاثبات وجودهم واحقيتهم بارتداء قميص المنتخب,*

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.