Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



مهاجم الفتح هارون إدريس
الوفاة السرية لوالدتي حطمتني نفسياً
انتظروا جديد الفتح,, ولقب الهداف من نصيبي

* الاحساء عبداللطيف المحيسن
اكد مهاجم فريق الفتح هارون ادريس انه قادر على الظفر بلقب هداف الدوري وقال شهيتي مفتوحة لتسجيل المزيد من الاهداف في مرمى الخصم بعد زوال ظروفي الشخصية اضافة لسوء الطالع والذي لازمني خلال مشواري مع الفتح ناهيك عن وجهة الاختلاف الكبير بين الرياضة هنا في المملكة وفريقي السابق اللبناني (الانصار) وحول ظروفه تلك قال كنت احس ان هناك مشكلة تعاني منها اسرتي وبعد التقصي من الحقيقة وباتصالات مكثفة وجدت ان والدتي قد توفيت رحمها الله منذ فترة ولهذا كان للوضع النفسي الدور الكبير في عدم ظهوري بمستوى مرض للجميع.
واضاف قائلا: لا انكر الدور الكبير الذي بذله رئيس النادي الاستاذ خالد الصويغ ومدير الكرة احمد الطاهر من جهود كبيرة في اخراجي من الوضع النفسي والذي كنت اعاني منه طوال الفترة الماضية.
الفتح قادم
وحول مستوى فريقه حتى الآن قال فريق الفتح يمتلك عناصر جيدة شابة قادرة على تحقيق المطلوب منها داخل المستطيل الاخضر مثل اللاعب احمد الرويحي والفريق في وضع افضل من السابق نظرا لاكتمال عناصره وحرص الادارة والتي تسعى جاهدة لظهور الفريق بمستوى جيد يعكس الجهد الذي تقوم به وعموما لن نبحث عن البقاء فالفتح قادر على كسب النقاط امام اي فريق.
تجديد عقدي بيد الادارة
حول تجديد عقده مع الفتح قال لا اخفيك ان الادارة الفتحاوية ملتزمة بكل ما اتفقنا عليه وتسليمي رواتبي اولا بأول ولهذا الرغبة بالنسبة لي موجودة في تجديد عقدي والامر يرجع اولا واخيرا للادارة الفتحاوية.
لاعب جديد:
وحول اقتراحه للادارة الفتحاوية ضم لاعب نيجيري جديد قال: لقد اقترحت على الادارة الفتحاوية التعاقد مع لاعب نيجيري جديد ولي معرفة شخصية به وبالامكان الاستفادة من خدماته الا ان الادارة اجلت هذه الموضوع الى وقت آخر.
وعن خلافه مع المدرب المغربي بالحسن قال لا انكر ان المدرب بالحسن طلب مني اللعب بطريقة معينة طوال فترة التدريب وبذل مجهود جبار داخل الملعب بالرجوع للخلف في حالة الهجمة المرتدة والتقدم في حالة الهجوم وهي طريقة متعبة بالنسبة لي وبعد فترة تأقلمت عليها والحمد لله الآن وضعي جيد في الفريق.
الجدير بالذكر ان اللاعب هارون ادريس استطاع ان يحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين مع اللاعب باسم السبهان وفرحان المضياني.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.