Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



مشاهدات
خليجية,, مشفرة

* الشيخ طلال الفهد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس نادي القادسية المستضيف كان شعلة من النشاط داخل ارض الملعب لمتابعة برنامج حفل الافتتاح وظهرت ملامح السعادة بادية على محياه بعد نجاحه ونجاح فريقه في تحقيق فوز ثمين وبداية مطمئنة لجماهيره.
* عضو اللجنة التنظيمية لكرة القدم وأمين عام الاتحاد السعودي عبد الرحمن بن دهام تواجد داخل مضمار الملعب وساهم مع المسؤولين عن التنظيم كما كلف بمراقبة حكام المباراة الافتتاحية بين القادسية والاتحاد.
* الأمير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال تابع حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية بجوار راعي الحفل الشيخ احمد العبدالله كما حضر الحفل عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد والشيخ فهد الاحمد رئيس الاتحاد الكويتي وعضو شرف نادي الهلال.
* لاعبو فريق الاتحاد اكتفوا باجراء عمليات الاحماء داخل غرف اللاعبين بعكس لاعبي القادسية الذين هبطوا لارض الملعب بعد نهاية فقرات حفل الافتتاح.
* طاقم حكام المباراة كانوا اول من دخل لارض الملعب من اجل اجراء حركات الاحماء قبل ربع ساعة من صافرة البداية.
* الحكم الدولي عمر المهنا الذي قاد مباراة الافتتاح اوقف صافرة البداية وطلب من لاعب الاتحاد القطري مجيب حامد استبدال ملابسه لتكون مطابقة لقانون اللعبة ثم عاد بعد بداية المباراة بدقائق.
* مدرب الهلال الروماني يوردانيسكو تابع المباراة الافتتاحية بتركيز بالغ ودوَّن العديد من الملاحظات عن الفريقين.
* مدير عام البطولة عبد الله الحربان وقف باستمرار لتذليل الكثير من الصعوبات وتنظيم عمليات الدخول وتوزيع الوفود.
* تواجد فريق الحكام المرشحين لقيادة مباريات البطولة بلباس موحد في المقصورة الرئيسية وتابعوا بتفاعل واهتمام زملاءهم حكام الافتتاح.
* فهد المصيبيح ونواف التمياط ومحمد لطف وحدهم الذين تواجدوا في البهو الرئيسي فيما اكتفى بقية الهلاليين بالبقاء داخل معسكرهم.
* البهو الرئيسي بفندق كراون بلازا مقر الوفود كان ملتقى كبيراً لكبار المسؤولين المتوافدين في البطولة وشهد العديد من اللقاءات والحوارات الرياضية.
* جو اخوي رائع يجمع بين الزملاء الاعلاميين من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي حيث يتواصل اللقاء فيما بينهم ويدور الحديث عن البطولة واحداثها وشؤون المسابقات المحلية في دول الخليج وان كان الدوري السعودي ونجومه هو الاكثر تداولاً ويجمع الزملاء في الخليج على ان تميز المسابقات السعودية لكثرة الفرق القوية المرشحة والمتنافسة وكثرة الاقبال الجماهيري المثير بحضور فعال للدوليين والمحترفين البارزين.
* عبد الرحمن بن دهام كان محور نقاشات الوجوه الاعلامية عن الاحداث الرياضية الساخنة لدى الاتحاد السعودي بقضية حسن العتيبي وغيرها.
* جماهير القادسية الكويتي تفاعلوا كثيراً مع فريقهم وكانوا خلف الفوز الثمين على بطل العرب وقد تضاعفت اعدادهم مع بداية المباراة الافتتاحية.
* ساعة الملعب الالكترونية ساهمت في تفاعل الحضور بنقل ابرز الاحداث واللقطات من النقل التلفزيوني.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.