Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



الكويتي محمد إبراهيم: القادسية فاز بجماعيته وروح لاعبيه العالية
الهولندي رينهارد: تأثرنا بغياب الأجانب والهدف الأول تسلل

في المؤتمر الصحفي الذي حضره الكويتي محمد ابراهيم مدرب فريق القادسية الكويتي والهولندي رينهارد جوزيف تباينت الآراء تماماً بين المدربين فالهولندي رينهارد مدرب فريق الاتحاد القطري كان غاضباً من هزيمة فريقه ويبدو انه لم يكن يتوقع الهزيمة معتمداً على مستويات فريق القادسية المتواضعة التي شاهدها في البطولة العربية.
واعترف رينهارد بتأثر فريقه من غياب الثلاثي الأجنبي مجدداً استغرابه من نظام هذه البطولة الذي لا يطبق ما يتم تطبيقه في جميع البطولات الدولية المختلفة كما حمل التحكيم مسؤولية خسارة فريقه.
وقال ان هدف القاسية الأول باغتنا وكان من تسلل واضح حسب ما رأينا في المباراة كما اشار الى تأثر فريقه بارضية الملعب السيئة وتأثيرها الواضح على تحركات اللاعبين.
من جانبه نسب الكويتي محمد ابراهيم مدرب فريق القادسية فوز فريقه الثمين على بطل العرب فريق الاتحاد القطري الى جميع القدساويين ادارة ولاعبين وليس له وحده وقال ان جماعية اللاعبين وروحهم العالية ساهما كثيراً في تجاوز محنة البداية وضغط المباراة الافتتاحية المعتاد ووجه شكره لجماهير القادسية على تواجدها المكثف ومساندتها الفعالة.
وعن سرّ التغييرات الفنية التي طرأت على فريقه ما بين العربية ثم الخليجية قال انني لا أود الحديث عن الفترة الماضية وسلبياتها لأنني لم أكن مسؤولاً عن الفريق لكن الذي حدث اننا ركزنا على تجاوز حالة الاحباط النفسي للفريق وادخال بعض التغييرات الفنية اللازمة وخصوصاً في خط الوسط.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.