Friday 21st January, 2000 G No. 9976جريدة الجزيرة الجمعة 15 ,شوال 1420 العدد 9976



الجريمة عمرها 25 سنة
اتهام أحد أفراد عائلة كينيدي بالقتل

* غرينويتش الولايات المتحدة أ,ف,ب
علم من مصدر رسمي ان مايكل سكيكل احد افراد عائلة كينيدي، اتهم الاربعاء في غرينويتش كونكتيكت، شمال شرق بارتكاب جريمة قتل جارته الشابة، عندما كان لا يزال دون الخامسة عشرة من العمر.
وكان افرج عن مايكل سكيكل 39 عاما ، ابن اخت وزير العدل الامريكي الاسبق روبرت كينيدي، والذي توجه بنفسه طوعا الى مركز شرطة مدينة غرينويتش الصغيرة شمال نيويورك برفقة محاميه، بموجب كفالة تبلغ قيمتها 500 ألف دولار.
واوضح رئيس شرطة غرينويتش بيتر روبنز للصحافيين انه تم التقاط صورة لسكيكل واخذت بصماته قبل الافراج عنه.
وكانت صدرت مذكرة توقيف سكيكل منذ الثلاثاء الماضي ووافق على المثول امام القضاء بملء ارادته وبما انه كان في الخامسة عشرة من العمر اثناء ارتكاب الجريمة فان حالته تخضع لاحكام قانون الاحداث.
وكان مدعي عام ولاية كونكتيكت جوناتان بينيديكت اعلن امس الاول على اثر التحقيق الذي اجراه قاض عيّنه بنفسه، ودام 18 شهرا انه توصل الى نتيجة مفادها ان هناك اسبابا كافية تسمح بإصدار مذكرة توقيف.
من جهته اعلن السناتور ادوارد كينيدي، شقيق روبرت، في واشنطن انه ليس على علم تماما بمجريات القضية ولكنه يشعر بالانزعاج الكبير حيال العائلة,يذكر انه لم تكشف تفاصيل مقتل مارتا موكسلي التي كانت هي الاخرى في الخامسة عشرة من العمر يوم مقتلها وتثير هذه القضية مشاعر الامريكيين منذ تلك الفترة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.