Monday 24th January, 2000 G No. 9979جريدة الجزيرة الأثنين 18 ,شوال 1420 العدد 9979



في 27 من الشهر القادم
الأمير محمد بن فهد يفتتح المبنى الجديد للتأمينات الاجتماعية بالجبيل
الحميد: حضور سموه تأكيد على اهتمامه بالتنمية في الشرقية

* الرياض الجزيرة
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية المبنى الجديد لمكتب التأمينات الاجتماعية بمحافظة الجبيل ظهر يوم الثلاثاء من الشهر القادم.
اوضح ذلك معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قائلا: ان انشاء هذا المبنى جاء ضمن برنامج تنفذه المؤسسة لانشاء مبان حديثة لمكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة ويمثل دعما لاعمالها بما يساهم في رفع الاداء وتقديم خدمات افضل للمؤمن عليهم واصحاب الاعمال.
وبهذه المناسبة رحب معالي المحافظ الاستاذ سليمان بن سعد الحميد برعاية سمو الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لحفل الافتتاح وحضوره هذه المناسبة والذي يأتي تأكيدا مجددا على اهتمام ومتابعة سموه لمختلف اوجه التنمية والتطوير بالمنطقة الشرقية.
من جهة اخرى اوضح مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمحافظة الجبيل الاستاذ فلاح الخالدي ان مكتب المؤسسة بمحافظة الجبيل والذي يقدم خدماته لابناء المحافظة منذ اكثر من عشرين عاما قد شارك بفعالية في النهضة الشاملة التي تعيشها محافظة الجبيل وتنوعت مساهماته في مد مظلة التأمين الاجتماعي لالاف المواطنين والمقيمين وتقديم الرعاية الطبية للمصابين وصرف التعويضات المالية والمعاشات الشهرية للمؤمن عليهم ولاسرهم من بعدهم.
واضاف الخالدي قائلا: ان هذا المبنى يعد اضافة معمارية متميزة بالمحافظة وسيكون حافزاً باذن الله للعاملين بالمكتب لمزيد من العطاء ومعربا عن شكره وتقديره لسمو امير المنطقة الشرقية لتفضله بالموافقة على رعاية هذا الاحتفال ولجميع الضيوف المشاركين كما اشار الى شكره للمسؤولين بالمؤسسة على اقامة هذا المبنى ومن جانب آخر اعدت المؤسسة برنامج احتفال كبير بهذه المناسبة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.