Monday 24th January, 2000 G No. 9979جريدة الجزيرة الأثنين 18 ,شوال 1420 العدد 9979



رسالة البطولة السابعة عشرة للأندية أبطال الدوري بدول مجلس التعاون الخليجي
الهلال والنصر في مواجهة مثيرة غداً الثلاثاء
القادسية بحظوظ اللقب يواجه نار المحرق المتجدد
* الكويت - موفد الجزيرة: عبدالرحمن الخضيري

الجولة الثالثة من منافسات خليجي 2000 للأندية أبطال الدوري تنطلق عصر اليوم الاثنين بلقاء واحد يجمع القادسية الكويتي المستضيف مع فريق المحرق البحريني عند الساعة 5,45 من مساء اليوم, فيما يلتقي غدا الثلاثاء الهلال والنصر العماني في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية الأهلي الاماراتي مع الاتحاد القطري.
القادسية يدخل لقاء اليوم بطموح كبير لمواصلة الانتصارات وحصد مزيد من النقاط التي يتزود ويتقوى بها قبل أن يتأهب لخوض مباراته المرتقبة والحاسمة أمام ممثل الكرة السعودية والمنافس المرشح الأقوى فريق الهلال, وفريق القادسية يملك ست نقاط كاملة من مباراتيه امام الاتحاد القطري ثم أمام النصر العماني وحقق فيهما الأهم المفيد ذلك أنه نجح على التوالي في تحقيق فوزين ثمينين بغض النظر عن المستوى غير المقنع وارتفاع المستوى يأتي لاحقا مع تصاعد المنافسات وارتفاع الروح المعنوية واتساع رقعة الثقة والآمال مع مواجهة المرشح الأول بروح الصدارة.
وفريق القادسية الذي حقق الفوزين الأوليين في البطولة من أقصر الطرق وأقل مجهود يواجه اليوم تحديا حقيقيا وامتحانا صعبا لترشيحاته وهو يقابل فريق المحرق البحريني ثالث الفرق التي باتت مرشحة للمنافسة على البطولة.
اذ ان المحرق لديه ثلاث نقاط من مباراتين ولقاؤه مع فريق القادسية المنافس فرصة ثمينة يترقبها من أجل كسر فارق النقاط بينهما والانعطاف نحو سلم الصعود الجاد في اقتحام مراكز الصدارة وانتظار تعثر الفريق الهلالي.
ومن خلال الجولتين الماضيتين برهن فريق المحرق ان لديه خامات جيدة ساهمت في تقديم مستوى مشرف أمام الهلال السعودي ثم واصل الابداع الفني المميز بالفوز أمام الاتحاد القطري وعلى النقيض مازال فريق القادسية المستضيف يبحث عن المستويات وان كانت النتائج هي الأهم وربما يصل للمستوى المطلوب مع اقتراب مراحل الحسم الحقيقية.
عموما اليوم مواجهة صعبة ومرتقبة لتحديد معالم المنافسة خلال الجولتين الأخيرتين فالآمال والحظوظ بل والمستويات متقاربة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.