Monday 24th January, 2000 G No. 9979جريدة الجزيرة الأثنين 18 ,شوال 1420 العدد 9979



بعد نهاية الجولة الثالثة عشرة من كأس الدوري
إيقاف عشرة لاعبين عن مباريات الجولة الرابعة عشرة
(35) لاعباً مهددون بالإيقاف مباراة واحدة

* كتب خالد المشاري
شهد الاسبوع الثالث عشر من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إبراز مجموعة كبيرة من البطاقات الملونة والتي تسببت في ايقاف عشرة لاعبين عن مباريات الاسبوع الرابع عشر ووضعت (35) لاعبا على قائمة المهددين بالايقاف نظرا لحصول (34) لاعبا على بطاقتين صفراوين وحصول لاعب واحد على (5) بطاقات صفراء.
أربعة موقوفين بثلاث بطاقات
كما حصل اربعة لاعبين من اربع فرق على البطاقة الصفراء الثالثة بعد نهاية مباريات الاسبوع الثالث عشر وهم:
* فيصل العتيبي من (الشباب) وقد حصل على بطاقاته الثلاث امام الرائد والاتفاق والرياض من قبل الحكام ظافر ابو زندة والمرداس والعقيلي,, وسيتخلف العتيبي عن فريقه امام النصر يوم الجمعة القادم.
* عادل الفريهيدي من (النجمة) وقد حصل على بطاقاته الثلاث امام الاتحاد والاتفاق والاهلي وجميعها من قبل الحكم محمد المرواني,, وسيتخلف الفريهيدي عن فريقه امام سدوس الاربعاء القادم.
* جابر الكعبي من (سدوس) وقد حصل على بطاقاته الثلاث امام الاتفاق والشباب والاتحاد من الحكام معجب الدوسري وعبدالرحمن الغملاس وعويضة منصور,, وسيتخلف عن لقاء فريقه امام النجمة الاربعاء القادم.
* محمد الثويني من (الرائد) وقد حصل على بطاقاته الثلاث امام الاتحاد والاتفاق والوحدة من الحكام صالح الشمراني وابراهيم النفيسة وخليل جلال,, وسيتخلف عن فريقه امام الطائي الخميس القادم.
ستة موقوفين بالبطاقة الحمراء
ستة لاعبين تعرضوا للطرد خلال منافسات الاسبوع الثالث عشر وهم:
* الثلاثي احمد الصحبي وطلال الجبرين وابراهيم المفرج من (الرياض) وقد طردوا في لقاء فريقهم امام الشباب من قبل الحكم يوسف العقيلي وسيتخلفون عن فريقهم امام الاهلي يوم الخميس القادم.
* عبدالعزيز الخثران من (الشباب) وقد طرد في لقاء فريقه امام الرياض من قبل الحكم يوسف العقيلي,, وسيتخلف الخثران عن فريقه امام النصر يوم الجمعة القادم.
* حمد الدبيخي من (الاتفاق) وقد طرد في لقاء فريقه امام النصر من قبل الحكم عبدالعزيز الدخيل,, وسيتخلف الدبيخي عن فريقه امام الرائد يوم الاثنين الموافق 24/10/1420ه في بريدة نظرا لتأجيل لقاء فريقه القادم امام الهلال.
* علي القرني من (الاتحاد) وقد طرد في لقاء فريقه امام سدوس من قبل الحكم عويضة منصور,, وسيتخلف القرني عن فريقه امام النجمة يوم الثلاثاء بعد القادم الموافق 25/10/1420ه في عنيزة نظرا لتأجيل لقاء فريقه القادم امام الوحدة.
(34) لاعبا مهددون بالإيقاف
هناك (34) لاعبا من (11) ناديا حصلوا على البطاقة الصفراء الثانية وبذلك اصبحوا مهددين بالايقاف مباراة واحدة وهم:من (الهلال) فهد المفرج.
من (الطائي) سعدون الشمري.
من (الشباب) بشير جهوي، وليد الصدعان.
من (الرياض) فوزان السحيم، علي زايد محمد، محمد القاضي، مأمون ديوب، عبدالله الضعيان، روبسون كابريال.
من (النصر) ناصر الحلوي، فيصل الدوسري، عبدالعزيز الجنوبي، هادي شريفي، نهار الظفيري.
* من (الاهلي) خالد مسعد، عبدالله سليمان، ابراهيم سويد.
* من (الاتحاد) جبرتي الشمراني، جاري القرني، باسم اليامي، علي القرني(موقوف عن الاسبوع الرابع عشر ومهدد بالايقاف مباراة لنيله بطاقتين).
* من (الوحدة) مروان برناوي، عبدالله عسيري، محمد البكري.
* من (الاتفاق) علي الشهري، محمد المولد، عبدالعزيز المحيني، جمال الرويشد، احمد البحيري.
* من (الرائد) عبدالله الشقيران، علي مال.
* من (سدوس) بندر الزيد، ممدوح السلطان.
الإيقاف لمباراتين يهدد الكاتو
اللاعب الكولومبي ريكارد الملقب ب (الكاتو) حصل على البطاقة الصفراء الخامسة بعد نهاية الاسبوع الثالث عشر وبذلك اصبح مهددا بالايقاف مباراتين متتاليتين,, وقد حصل الكاتو على بطاقاته الصفراء الخمس امام سدوس والنجمة والنصر والاتحاد والنجمة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.