Thursday 27th January, 2000 G No. 9982جريدة الجزيرة الخميس 20 ,شوال 1420 العدد 9982



ملتقى الكاريكاتير
متابعة:هاجد

* الاخ خالد العمودي
مستواك جيد ولكن يجب ألا ترسل لنا رسومك بالفاكس ويبدو انني ذكرت لك ذلك في رسومك السابقة لان الفاكس لا يظهر الخطوط بشكل جيد وحاول دوماً ان تبتعد عن الرسوم الهندسية وهي انك تهتم اكثر من اللازم بالمباني والدقة الزائدة في الخطوط فالرسم هو البساطة مع جودة الرسم السهل الممتنع كما يقولون,, نتمنى لك التوفيق والتواصل معنا.
***
* الاخ مفلح
مستواك جيد ولك اسلوب مستقل وهذه ميزة ممتازة ولكن طور اسلوبك هذا فمع الممارسة سوف يتطور باذن الله,, ولكن اغلب رسومك التي ترسلها صور من رسومك الاصلية ويستحسن ان ترسل رسومك الاصلية لان النسخة الاصلية هي دوماً الاجمل,,, نتمنى لك التوفيق,.
***
* الاخ حامد سلطان الشملاني
رسومك التي وصلتنا مؤخراً فيها تأثر واضح بالفنان الخنيفر وينبغي عليك ان تحاول بقدر الامكان الابتعاد عن تقليد رسوم الغير لانني اتوقع ان عمرك ومستواك لا يجب فيهما ان تقوم بتقليد الغير وان تقليد الغير عادة ما يحدث عند الرسامين الذين هم في بداية عمرهم الفني فهم دوما نجدهم يقلدون الغير لكن المشكلة ان نجد رساما جيدا ولديه موهبة جيدة وخبرة جيدة ويقوم بتقليد الغير,,وهذا لا ينكر مستواك الجيد في الرسم.
***
* الاخ عبدالله
مستواك جيد وكذلك الحركة في الرسم ممتازة وتوزيع الشخصيات في مساحة الورقة جيد ولكن هناك ملاحظة بسيطة وهي يستحسن ان ترسم على مساحة كبيرة وبخطوط اكثر سمكاً لكي تبرز اثناء الطباعة,, نتمنى لك التوفيق.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.