Thursday 27th January, 2000 G No. 9982جريدة الجزيرة الخميس 20 ,شوال 1420 العدد 9982



بعد غياب طال
الفنان المنصور يطل على محبيه بإنتاج جديد ومميز

* *الاحساء عبدالله الملحم
بعد طول انتظار يستعد الفنان الغنائي عبدالعزيز المنصور لطرح ألبومه الجديد, وجاء الانتاج الاخير للمنصور بعد انتقاله مؤخرا لشركة روتانا التي تتعهد بانتاجه القادم.
*وعن الاسباب الكامنه وراء تأخره وغيابه عن الساحة الفنية اجاب المنصور بانه حريص على احترام جمهوره الى جانب حرصه على تقديم كل ماهو جديد ومتميز لذلك كان التأخير لاسباب عديده اهمها حرصه على الظهور بالمظهر اللائق خاصه بعد نجاح ألبومه الثالث مسامحك علاوة على ان الجمهور السعودي والخليجي الحبيب يطالب الفنان بكل جديد ومميز, *وكشف الفنان المنصور بأن الألبوم الجديد سيحمل العديد من المفاجآت لجمهوري الحبيب من بينها اغنية صاغ كلماتها معالي الدكتور غازي القصيبي وهي بعنوان حبيبتي ولا اخفيكم سرا بسعادتي الغامره بان يعانق صوتي كلمات شاعر كبير ومميز كتب اجمل الروائع للوطن.
وتمنى المنصور ان يحظى عمله الجديد بالقبول والاستحسان من الجمهور السعودي مقدرا الشركة المنتجة التي قدمت له كل الدعم وذللت كل الصعوبات.
*وعن تعاونه القادم في مجال الكلمة واللحن اكد المنصور بان هناك تعاونا مع مجموعةمن الشعراء والملحنين ومن هذا التعاون قصيدة للشاعر ناصر السبيعي.
وثلاث قصائد للشاعر سامي الجمعان من ضمنها قصيدة الجليد التي تحمل عنوان الالبوم الجديد وعبر المنصور عن تقديره وشكره للصفحة الفنية با لجزيرة لدعمها المستمر وتشجيعها للفنانين السعوديين, وهذا التوجه هو محل تقدير الجميع,>بين خميسين

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.