Thursday 27th January, 2000 G No. 9982جريدة الجزيرة الخميس 20 ,شوال 1420 العدد 9982



التقى الجمل والتويجري
وكيل محافظة الغاط ناقش إمكانية زيادة عدد القروض ورفع قيمتها وإيصال التيار الكهربائي لمزارع المحافظة

* الغاط فهد الفهد
قام وكيل محافظة الغاط نايف بن فهد السديري يوم اول امس بزيارة لمدير عام صندوق التنمية العقاري الاستاذ حسن الجمل ولوكيل وزارة الصناعة والكهرباء لشؤون الكهرباء المهندس عبدالرحمن التويجري وذلك لمناقشة ما يهم محافظة الغاط من خدمات صندوق التنمية العقاري والتيار الكهربائي,,وفي تصريح لالجزيرة قال وكيل محافظة الغاط انه ناقش مع مدير عام صندوق التنمية العقاري امكانية زيادة عدد القروض التي يمنحها الصندوق للمواطنين في المحافظة وسرعة صرفها وكذلك رفع قيمة القرض اسوة بالمحافظات الاخرى.
كما ناقش مع المهندس عبدالرحمن التويجري عملية ايصال التيار الكهربائي الى بعض المزارعين في المحافظة وذلك لما يعانيه هؤلاء المزارعون خصوصا في الغاط الجنوبية من حاجة ماسة لايصال التيار الكهربائي لمزارعهم ويفتقدون الى هذه الخدمة الهامة والضرورية.
واكد السديري ان هذه الزيارات تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض الرامية الى متابعة متطلبات المحافظة من الخدمات التي تهم المواطنين.
واعرب في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لمدير عام صندوق التنمية العقاري ولوكيل وزارة الصناعة والكهرباء لشؤون الكهرباء على ما وجده من تجاوب واهتمام بحاجات المحافظة من هذه الخدمات وعلى حسن الاستقبال.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.