Thursday 27th January, 2000 G No. 9982جريدة الجزيرة الخميس 20 ,شوال 1420 العدد 9982



ضبط 21 عاملاً متخلفاً داخل شاحنة أثاث

* النبهانية خالد الضبيبي
تمكنت دوريات أمن الطرق بطريق القصيم المدينة المنورة الاسبوع الماضي من إلقاء القبض على سائق شاحنة قام بنقل 21 عاملا من مخالفي نظام الاقامة والعمل داخل شاحنة كانت محملة بأثاث منزلي.
ذلك ان سائق الشاحنة تم ايقافه عند نقطة تفتيش المركز طلب منه الرخصة والاقامة من قبل احد رجال الامن واثناء تفقد رجال الامن الشاحنة والتي كانت محملة بمجالس عربية موضوعة فوق بعضها البعض شك في امر السائق فتم استدعاؤه لفتح الباب الخلفي للشاحنة وفي أثناء ذلك قفز السائق من سيارته وهرب جريا على قدميه عن رجال الدوريات وسارعت احدى الدوريات الموجودة بالمنطقة الى ملاحقته وتمكنت من القبض عليه واحضاره الى نقطة التفتيش.
وبعد مساءلته عن سبب هروبه اعترف بانه كان يحمل معه مجموعة من العمالة المخالفة لنظام الاقامة والعمل وبطريقة مخفية وتحت مجالس عربية من الاسفنج كانت محملة بالشاحنة تمكن من نقلهم من جدة مارا بالمدينة وقاصدا بهم الرياض مقابل اجرة 500 ريال عن كل راكب.
وقامت ادارة دوريات امن الطرق بطريق المدينة المنورة بقيادة الرائد صالح بن محمد الحماد ومجموعة من الضباط والافراد والمناوبين بالمركز بالقبض على السائق وجميع العمالة الموجودة معه بالشاحنة والذين بلغ عددهم 21 عاملا من جنسيات مختلفة قدموا للمملكة لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان لهذا العام.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.