Thursday 27th January, 2000 G No. 9982جريدة الجزيرة الخميس 20 ,شوال 1420 العدد 9982



الإدارة اجتمعت به
إيوان يرفض الكشف عن تشكيلة الطائي أمام الرائد
الدعيع يعود,, والجماهير ترفض الخروج!!

* حائل فرحان الجار الله
اصاب مدرب الطائي ديمترو ايوان روماني جماهير فريقه بالحيرة والاستغراب بعد رفضه اجراء تقسيمة خلال التمرين الاخير للفريق قبل مواجهة الرائد مساء اليوم!!
بل ان الامر تجاوزه الى رفضه اعلان اسماء اللاعبين الاساسيين الذين سيؤدون المباراة حين اكتفى بتمارين لياقية شديدة على غير العادة !!! وركز على التسديد على المرمى بصورة كثيفة مما الحق الاصابة باللاعبين حسن الصقري ومبارك الصقري اللذين خرجا من التمرين وسط قلق جماهير الفريق,,!!
الإدارة تجتمع بالمدرب!!
هذه التطورات اضطرت ادارة الفريق للاجتماع بالمدرب بصورة عاجلة وانضم اليهم رئيس النادي راشد المطير ودارت مناقشات حول هذا الامر ويبدو ان المدرب استطاع اقناعهم بأمور فنية معينة كشفها للجزيرة بعد نهاية التدريب,.
واتضح من خلال التمارين الماضية عدم تركيز المدرب على اللاعبين الاجانب حسام الدين تونسي و دانتي انج سنغالي,, ويبدو انه لن يشركهما في هذه المباراة بينما سيشارك النيجيري يحيى جاكو,.
وواصل الحارس المخضرم فهد الدعيع تدريباته مع الفريق بعد ان تم وضع برنامج لياقي له من قبل مدرب الحراس جمال صدقي,.
الجماهير التي تابعت التمرين الاخير لم تخرج الا بعد نهاية التمرين بوقت طويل بعد ان اصيبت بالقلق حول وضعية الفريق خاصةً ان هذه المباراة المصيرية تعتبر الاولى للروماني ديمترو مع فريق الطائي بعد نكسة الستة الاهلاوية!!
من جهة اخرى ابان مدرب الطائي ديمترو ايوان في تصريح للجزيرة انه لا يهتم كثيراً بمسألة اجراء مناورة قبل اي مباراة لتحديد التشكيل الاساسي وقال في تصريحه: منذ ان بدأت الاشراف على الفريق وانا اطبق خططا معينة يؤديها كافة افراد الفريق وطبقوها مراراً وتكراراً ولهذا فكافة اللاعبين مهيؤون لاداء المباراة اساسيين ولا فرق بينهم,, ولا ارى ضرورة لمثل هذه المناورات قبل المباراة لاننا بكل بساطة كنا نؤديها خلال الايام الماضية واسماء اللاعبين الذين سيؤدون المباراة حددتهم انا ولا دخل لاي احد في ذلك,,! واللاعب الذي يؤدي التمرين بانتظام وقوة سيجد نفسه اساسياً بالفريق,, هذا كل مالدي لاقوله,,!
وحول مباراة اليوم امام الرائد قال ديمترو: اعددت الفريق لكافة المباريات المتبقية دون النظر لمباراة بعينها,, فلابد لافراد الفريق ان يؤدوا المطلوب منهم سواء امام الرائد او غيره,, ولدي الاستعداد للعب مناورة في بريدة اكتشف من خلالها تشكيلة الفريق وطريقة الاداء امام الفريق الخصم فعطاء اللاعبين وتنفذيهم للخطة هوالكفيل بجلب الفوز ولا شيء غير ذلك,,!
واوضح مدرب الطائي في تصريحه للجزيرة ان جماهير الطائي سترى فريقاً مختلفاً خلال المباريات القادمة,,!
ورفض التحدث عن اللاعبين الاجانب بالفريق,, مشيراً الى انها امور تخصه وحده في هذه المرحلة!!

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.