Thursday 27th January, 2000 G No. 9982جريدة الجزيرة الخميس 20 ,شوال 1420 العدد 9982



خليجيات,, مشفرة

* النجم الكبير سامي الجابر الهداف الذي يغيب ثم يعود في اللحظات المناسبة والحاسمة طلب تأخير وقت استضافته في برنامج الاذاعة الكويتية الشهير (عاالمكشوف) وذلك بسبب رغبته بأداء الصلاة المفروضة قبل ان يشارك لفترة لم يتمكن كثير من المستمعين محادثته قبل انتهاء البرنامج.
***
* الحكم السعودي الخلوق عمر المهنا ظل محل اهتمام انظار المشاركين والمنظمين إلى جانب زميله المتألق حسين المغامسي الذي كان من ابرز رجال الخطوط خلال البطولة اضافة إلى نجاح الحكم الدولي الصاعد إبراهيم النفيسة والذي قاد النصيب الأكبر من زملائه المشاركين.
***
* يوردانيسكو مدرب عالمي لكنه يتفاجأ بين آونة وأخرى بأسئلة سطحية ورؤى تساؤلية تختلف عن الواقع والمنطق الفني وتثير الكثير من علامات الاسف.
***
* رئيس لجنة حكام البطولة عبدالرحمن البكر نفى شائعات الصحافة الكويتية بايقاف الحكم الكبير عمر المهنا بسبب عدم احتسابه ضربتي جزاء قدساويتين في مباراة الافتتاح وقال ان الفرصة اتيحت لغيره من الحكام الصاعدين مثله مثل زميله سعد كميل بمباراة واحدة ولم يأخذ اي حكم اكثر من مباراتين.
***
* رغم قلة هجمات النصر العماني إلا ان ابداع الدعيع في التصدي لعدد من الهجمات المرتدة ادى لتفاعل الجماهير الكويتية مع تألقه وابداعه الممتع.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.