Friday 28th January, 2000 G No. 9983جريدة الجزيرة الجمعة 21 ,شوال 1420 العدد 9983



قيمة العقد 24,4 مليون ريال
سمو رئيس الهيئة الملكية بالنيابة يوقع عقد النفايات الصلبة بالجبيل

* الجبيل عيسى الخاطر
وقع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالنيابة بمقر الادارة العامة للهيئة الملكية بالجبيل عقد تجميع النفايات الصلبة والتخلص منها ومكافحة الحشرات والقارض بتكلفة بلغت 24,400,000 ريال لمدة ثلاث سنوات مع شركة أبناء عبدالله الخضري.
ويتمثل المشروع في قيام المقاول بتجميع النفايات الصلبة من مدينة الجبيل الصناعية وحول مدينة الجبيل الصناعية وكذلك تشغيل وصيانة المردم الصحي الذي يستقبل النفايات الصلبة والمنزلية من مدينة الجبيل الصناعية والجبيل البلد والقاعدة البحرية ومن ثم التخلص منها بأفضل الطرق الصحية.
كما يتضمن العقد مكافحة الحشرات والقوارض من خلال الرش اليدوي والميكانيكي حسب الأنظمة الصحية العالمية التي لا تتعارض مع تواجد السكان في المدينة.
يشار الى ان الهيئة الملكية قد انشأت مردما صحيا حسب المواصفات العالمية للتخلص من النفايات بجميع أنواعها ويقع على مساحة تبلغ 13000 كيلومتر مربع ويبعد حوالي 25 كيلو مترا عن مركز المدينة وتم تجهيزه بجميع المعدات الردم والصيانة ومراقبة المياه الجوفية من خلال حفر آبار ارتوازية محيطة بالمردم.
وقد رفع سمو رئيس الهيئة الملكية بالنيابة شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ازاء ما تجده الهيئة الملكية للجبيل وينبع ومشاريعها من دعم ومؤازرة كان لهما الأثر البارز في مسيرتها المباركة.
وفد من وزارة الثروة الحيوانية السودانية يزور الشركة بالرياض

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.