Friday 28th January, 2000 G No. 9983جريدة الجزيرة الجمعة 21 ,شوال 1420 العدد 9983



بإيجاز

لجنة متابعة
*القويعية بداح البداح:
وجه محافظ القويعية بتشكيل لجنة من رجال البلدية والشرطة حيث بدأت اللجنة فعلياً مهامها وذلك بمتابعة شخصية من محافظ القويعية الاستاذ عبد العزيز بن ناصر الجرباء وقامت بلدية القويعية بعدة حملات على المباسط ومحلات الخضار والفاكهة لتنفيذ القرار وقال لالجزيرة الاستاذ احمد بن عوضه الزهراني رئيس بلدية محافظة القويعية بانه تم اتخاذ كافة الاجراءات النظامية اللازمة لتطبيق نظام السعودة وتم العمل من قبل اللجنة وجهاتها المختصة لتطبيق الجزاءات والغرامات خلال الاسبوعين الماضيين بحق المخالفين ودعا الزهراني جميع المواطنين إلى مساعدة الشباب السعودي ومنحهم الفرصة لاثبات جدارتهم.
***********
هاتف تشغيل
* حائل فهد العليوي:
دشنت شركة الاتصالات السعودية بمنطقة حائل خدمات بدء تشغيل الهاتف الجوال في مدينة موقق في اطار سعيها الدائم لاكمال خدماتها لجميع المحافظات والمدن التابعة لمنطقة حائل: اكد ذلك المهندس عبدالرحمن الجميل مدير عام شركة الاتصالات السعودية بحائل واشار إلى قرب بدء تشغيل خدمات اخرى في محافظة الشنان وفي سميراء، مؤكدا انه سيتم الانتهاء قريباً من تشغيل الهاتف الثابت في احياء جديدة داخل مدينة حائل هما حي أجاء وحي الزهرة ضمن الجهود المبذولة لتلبية جميع طلبات الاهالي,مشيراً الى ان هناك خدمات هاتفية في الطريق سيتم انجازها وتقديمها قريباً في مختلف المواقع بمنطقة حائل .
***********
بريد طريف انتقال
* طريف محمد راكد العنزي:
انتقل بريد محافظة طريف مؤخرا من مبناه السابق إلى المبنى الجديد في شارع الأربعين الذي يقع على مساحة إجمالية قدرها 9000 متر مربع وبلغت تكاليفه 1,818,570 ريالا, ويحتوي المبنى الجديد على مكاتب للإدارة ومكاتب لاستقبال البريد العادي والممتاز والطرود وبيع الطوابع البريدية بالإضافة إلى صالة كبيرة في الدور العلوي تشمل 2500 صندوق بريدي.
***********
تعليم ملتقى
* جدة احمد سعيد العُمري:
تنظم الإدارة العامة للتعليم بجدة الملتقى التربوي الثاني يوم الاربعاء القادم بحضور مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ سليمان بن عواض الزايدي وقيادات التعليم ومراكز الاشراف بالمنطقة.
وسيشارك في الملتقى كافة العاملين في مجال الاشراف التربوي ومديرو الإدارات ورؤساء الاقسام لمناقشة جميع المستجدات والامور المتعلقة بالاشراف التربوي ضمن جهود وزارة المعارف للارتقاء بمستوى العملية التعليمية .
وكذلك دراسة جميع اوراق العمل والدراسات والابحاث المقدمة التي تستهدف جوانب مختلفة من اداء العملية التعليمية بجوانبها التربوية المختلفة وكذلك تشجيع العاملين في هذا الميدان على تطوير عطائهم وجهودهم من خلال تحفيزهم على التطوير المستمر الذي يعتمد على الميدان التعليمي.
تجدر الاشارة الى ان الاستاذ محمد عايد الحارثي يرأس اللجنة المنظمة للملتقى التربوي الثاني.
***********
أمانة المدينة دورة
* المدينة المنورة الجزيرة:
تقيم أمانة المدينة المنورة دورة المتدربين الرابعة التي ينتظم بها اكثر من اربعين متدربا اعتبارا من يوم السبت المقبل وقد اعدت الامانة برنامجا تدريبيا مكثفا مدته شهر ويشترك فيه محاضرون من كل من جامعة الملك عبدالعزيز والكلية التقنية والطب الوقائي بالشئون الصحية.
ذويتضمن برنامج الدورة جزءا نظريا يتركز على الانظمة والتعليمات واساليب الرقابة ومفاهيم صحة البيئة وجزءا ميدانيا يكتسب خلاله المتدربون المهارات الفنية لطرق الرقابة والتعامل مع مقتضياتها,,
صرح بذلك وكيل الامين للخدمات المهندس خالد بن فضل عقيل.
***********
فتاة ثقيف مساعدات
* الطائف عبدالكريم الشريف:
قامت جمعية فتاة ثقيف الخيرية بمحافظة الطائف بصرف معونات نقدية وعينية لاكثر من 4000 اسرة من الاسر المحتاجة والارامل والايتام والعجزة في الاربطة واوضحت رئيسة جمعية فتاة ثقيف الخيرية ليلى كمال ان الجمعية تواصل تقديمها لمساعدة الاسر المحتاجة وتقدم لهم الاعانات النقدية والعينية من الارزاق والملابس والاغطية والبطاطين الشتوية كما قامت بعمل بطاقات خاصة للاسر التي تستلم مساعدات عينية واخرى للاسر التي تستلم اعانات نقدية واضافت الاستاذة ليلى بان الجمعية قد كونت لجنة لمتابعة المحتاجين من الاسر ميدانيا وعمل تقارير عنها.
***********
كلية الشريعة دورة علمية
* الاحساء واس:
تنظم كلية الشريعة والدراسات الاسلامية فرع جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالاحساء خلال الفترة من 6 الى 17 من شهر ذي القعدة القادم دورة علمية بعنوان (دور الاسرة في تربية الناشئة تربية اسلامية) وذلك بمقر الكلية.
وسيشارك في الدورة 128 معلما من ادارة التعليم بالمحافظة من مختلف المراحل التعليمية اضافة الى منسوبي القطاعات التعليمية الاخرى وطلاب الكلية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.