Friday 28th January, 2000 G No. 9983جريدة الجزيرة الجمعة 21 ,شوال 1420 العدد 9983



تكلفته بأكثر من 4 ملايين ريال
أمير جازان يفتتح مستشفى الطوال العام

* جازان واس
افتتح معالي امير منطقة جازان الاستاذ محمد بن تركي السديري بحضور معالي وزير الصحة الدكتور اسامة بن عبدالمجيد شبكشي مساء امس الاول مستشفى الطوال العام الذي يتسع لثلاثين سريرا وبلغت تكلفة انشائه 793,993,4 ريالا.
واقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم القى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالرحيم بن محمد عقيل كلمة رحب فيها بمعالي امير المنطقة ومعالي وزير الصحة والحضور وعبر عن سعادته وكافة اهالي الطوال بهذه المناسبة.
بعد ذلك القيت كلمة اهالي مركز الطوال القاها نيابة عنهم الدكتور عبدالرحمن علي ناشب استعرض فيها اهم المشروعات المنجزة في المركز واحتياجاته.
ثم القى معالي وزير الصحة الدكتور اسامة شبكشي كلمة اعرب فيها عن سروره بافتتاح صرح طبي جديد في منطقة عزيزة من مناطق وطننا الغالي وهي منطقة جازان مشيرا الى ان ذلك يأتي تواصلا مع مسيرة البناء والتشييد لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله .
وافاد معاليه ان وزارة الصحة تمكنت من تحقيق انجازات قياسية موضحا ان من اهمها انشاء وتأثيث وتشغيل وافتتاح اربعة عشر مستشفى في مختلف مناطق المملكة.
وبين معالي وزير الصحة ان الوزارة انتهت من تنفيذ 17 مستشفى بسعة تتراوح بين 30 الى 50 سريرا سيتم تشغيلها قريبا باذن الله ويجري العمل على تنفيذ 25 مستشفى تتراوح سعتها بين 50 الى 640 سريرا اضافة الى الانتهاء من تصميم ودراسة مشروعات سيتم البدء في تنفيذها ومنها اثنان بمنطقة جازان هما مستشفى ابو عريش ومستشفى صبيا.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل ثم قدم مدير مستشفى الطوال العام درعين تذكاريين لمعالي امير منطقة جازان ومعالي وزير الصحة بهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل قام معالي امير منطقة جازان بقص الشريط ايذانا بافتتاح المستشفى وتجول داخل اقسامه واطلع على المعدات والتجهيزات التي يحتوي عليها المستشفى.
وحضر الحفل عدد من مديري الادارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز بالمنطقة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.