Friday 28th January, 2000 G No. 9983جريدة الجزيرة الجمعة 21 ,شوال 1420 العدد 9983



في الحفل الكبير بنادي القادسية لتكريم الوفود المشاركة
الشهيد فهد الأحمد رياضي القرن الأول في الكويت
كما توقعت (الجزيرة) فيصل الدخيل وجاسم يعقوب نجما القرن

*الكويت عبدالرحمن الخضيري
اقيم مساء امس الاول الاربعاء بصالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية حفل تكريم رؤساء واعضاء الوفود الخليجية والاعلامية المرافقة المشاركة في البطولة السابعة عشرة للاندية ابطال الدوري لدول مجلس التعاون الخليجي التي يستضيفها النادي هذه الايام ثم تلاه حفل العشاء الكبير تكريما للضيوف وتزامنت هذه المناسبة مع احتفالات نادي القادسية بالالفية الثالثة واليوبيل الفضي وفوز القادسية بكأس التفوق الرياضي العام (26) عاماً على التوالي, وتم خلال الحفل اعلان نتائج الاستفتاء الكبير لاختيار افضل رياضي القرن العشرين في الكويت.
شخصية القرن
ووسط عاصفة من التصفيق والترحيب اعلن عن فوز الشهيد فهد الأحمد الصباح رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم السابق وبفارق كبير من الاصوات.
حضور كبير
الحفل اقيم برعاية رئيس اللجنة الاولمبية الشيخ احمد الفهد والذي اعتذر في وقت متأخر لمشاركته بمهمة في مدينة دبي الاماراتية واناب عنه الشيخ طلال الفهد الاحمد بحضور الامير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال وعدد كبير من الشخصيات الرياضية القيادية والفعاليات الاقتصادية ورؤساء واعضاء وفود البطولة الخليجية وابطال القرن المكرمين.
تكريم الوفود
بدأ الحفل بتبادل الدروع والاعلام والهدايا التذكارية بين رؤساء وفود الاندية المشاركة ثم قام الشيخ طلال الفهد بتكريم رؤساء، واعضاء اللجان الاعلامية التي شاركت في بطولتي ابطال الكؤوس العربية وابطال الدوري الخليجي، والوفود الاعلامية المرافقة للفرق والمشاركة في تغطية فعاليات البطولة.
تكريم النجوم
الفقرة الرئيسية للحفل لاعلان وتكريم الرياضيين الذين وقع عليهم الاختيار كافضل الرياضيين في القرن العشرين لعدد (14) لعبة مختلفة.
وكما توقعت (الجزيرة) بالامس ورجحت اختيار نجم القرن الكروي فقد تم الاعلان عن فوز فيصل الدخيل وزميله جاسم يعقوب بجائزة افضل لاعبي كرة القدم في القرن العشرين.
تفاعل كبير
مع إعلان اسم كل بطل من ابطال القرن كانت تهبط له صورة ضخمة من اعلى القاعة مع عرض لقطات له على الشاشه الكبيرة الى جانب اعلان عريف الحفل المميز محمد المسند جانباً من سيرته الذاتية وتسليط الاضواء عليه باستخدام الليزر لاضفاء جو من المتعة والبهجة ثم يقوم الشيخ طلال بتسليم الفائز درعاً قيما تم طبع صورته عليها ويلقي كلمة شكر ومشاعر لفترة قصيرة.
رياضي القرن
قبل نهاية الحفل واعلان جميع الاسماء جاء دور اعلان شخصية القرن الرياضي الاولى والتي نالها بالاجماع الشهيد فهد الاحمد (رحمه الله) وقوبل ذلك بعاصفة مدوية من التصفيق وبعد ذلك تم عرض فقرة من القصيدة التي كان قد القاها الشهيد بنفسه في حفل افتتاح دورة الصداقة والسلام الاولى بالكويت ثم عرضت انشودة (وطني) خلال القاء عريف الحفل محمد المسند لموجز مميز عن السجل الحافل لانجازات الشخصية الرياضية الاولى,وبعد ختام فقرات الحفل الكبير والذي حضره جمهور غفير جداً دعا رئيس نادي القادسية ضيوف الحفل الى حفل العشاء الكبير الذي اقيم بهذه المناسبة التاريخية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.