Friday 28th January, 2000 G No. 9983جريدة الجزيرة الجمعة 21 ,شوال 1420 العدد 9983



البرازيلي الفارو مدرب فريق الشباب قبل لقاء الليلة
مستعدون للنصر ولا يهمنا أنور والمهلل وميلان
فريقنا الأفضل وليس بحاجة لشراء اللاعبين كما فعلوا

* كتب عبدالعزيز العبيد
اكد مدرب فريق الشباب الفارو فرنانديز على قوة المواجهة التي ستجمع النصر بفريقه الليلة,, وقال في حديثه للصفحة اننا نملك امكانيات كبيرة والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين وفريق النصر فريق قوي ويملك قوة في جميع خطوطه, وعن عدم تأكد مشاركة سعيد العويران في المباراة قال حتى الآن لم يتحدد عدم امكانية مشاركته ولكن نحن مستعدون لجميع الظروف سواء يشارك سعيد او لم يشارك فنحن نملك البديل الجاهز, وفي سؤاله عن ماذا سيفعل في مواجهة لاعبيه السابقين قال: هذا امر طبيعي ولا ننسى ان فؤاد انور وفهد المهلل لاعبان كبيران والنصر يملك عناصر عديدة مميزة والاستعداد سيكون لجميع لاعبي النصر وليس للاعب دون الآخر.
وعن مشاركة مرزوق قال من الصعب ان نقول انه جاهز 100% للمشاركة في المباراة حيث انه للتو اصبح لائقاً طبياً اضافة الى انه عاد مؤخرا من بروكسل بعد تكريمه.
وحول التقييم العام للفريقين النصراوي والشبابي وافضلية النصر كما يراه البعض من ناحية النجوم في الفريقين وايضا من الناحية التدريبية.
قال بالنسبة لي ربما لم تسمعوا عني لانني لم اتواجد في المملكة سوى من فترة ستة اشهر اما ميلان فنظرا لاشرافه على منتخب بلاده فمن الطبيعي ان تعرفوه ولا تعرفوني ولكني عملت كمدرب في اندية كثيرة واؤدي عملي بشكل جيد ايضا.
اما بالنسبة للاعبين ففريق النصر اشترى لاعبين عديدين وصرف كثيرا ولكن نحن امكانياتنا عالية واجانبنا لم نجلبهم سوى مؤخرا وهذا يعني اننا نملك عناصر جاهزة في اي وقت وهذه ميزات فريق على الاخر فالنصر صرف اكثر لشراء اللاعبين ولكن نحن لسنا بحاجة ان نشتري لاننا نملك العناصر,, والمميزات ولا يوجد فريق افضل من الآخر.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.