Friday 28th January, 2000 G No. 9983جريدة الجزيرة الجمعة 21 ,شوال 1420 العدد 9983



يا أبناء الحزم والخلود لا تكبلوا أنفسكم بهذه القيود,,!!

سعادة مدير تحرير جريدة الجزيرة للشؤون الرياضية المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
إشارة الى مانشر في جريدتكم الغراء في عددها 9974 بتاريخ 13/10/1420ه وعدد 9980 الموافق يوم الثلاثاء 18/10/1420ه ، على لساني الأستاذين الكريمين خالد المزروع للأول وحماد البطاح للثاني في العدد الثاني، والمتضمن حديث كلا الأستاذين حول مباراة الحزم والخلود وما صاحبها من احداث داخل الميدان.
وان كنا نلتمس العذر للاستاذ المزروع في تبرير الهزيمة كعادة أي ناد في ذلك فهو لم يخطىء بحق نادي الحزم والذي نعرف انه يكن له كل التقدير والاحترام وانما دافع عن فريقه بالطريقة التي يراها مناسبة.
حتى وان كانت وجهة نظره غير صحيحة للاستاذ البطاح او غيره، فلا يصل الى حد توجيه الاتهامات للاستاذ المزروع، ومادخل رأي المزروع حول المباراة بأن يطلق عليه لقب الصوري ؟.
أو يطلق عليه بعض انصاف الأبيات والتي لايخفى على الجميع نصفها الآخر؟ ولا مجال هنا للتورية فالمعنى واضح وفاضح ورب كلمة تقول لصاحبها دعني,,!
وأنا لست بصدد الدفاع عن أي الناديين بل كليهما، والعجيب ان ذلك يتم في محافظة الرس ومن أبنائها، فهل هاجم المزروع نادي الحزم او احد اعضائه، بل كان الكلام عن احداث حدثت في المباراة كما تحدث الاستاذ المزروع.
ومع كامل احترامي وتقديري للاستاذين الكريمين، إلا انه يجب على الجميع العمل على رفع مستوى الناديين فكليهما وجهان لعملة واحدة، او عينان في رأس ، فإن كان الحزم قدم مشكوراً كعادته كل السبل والمساعدات للخلود أثناء التصفيات فهذا أمر غير مستغرب بل المستغرب العكس على أبناء الحزم، والخلود قدم للحزم لاعبين مميزين وهذا أمر حضاري وخطوة في الاتجاه الصحيح بين الناديين، أما المهاترات الصحفية التي لا فائدة منها فهي لا تمثل نادي الحزم ولا الخلود وهي أمر مرفوض يجب ان نبتعد عنه، وان كنا مع نادي الحزم حتى يصعد بإذن الله الى اندية الدرجة الأولى فالممتاز، فنحن مع نادي الخلود حتى يلحق بالركب بعون الله، فالحزم للخلود والخلود للحزم وكلهم أبناء عمومة ان لم يكونوا أخوة.
راجياً ان يكون النقد بناء وان يكون في المستقبل للأحداث لا للأشخاص، وان يكون الهدف رفع مستوى الناديين وترك ونبذ هذا التعصب الأعمى.
والله من وراء القصد والهادي الى سواء السبيل
عبدالرحمن محمد الفوزان
الرس

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

فروسية

أفاق اسلامية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.