Saturday 29th January, 2000 G No. 9984جريدة الجزيرة السبت 22 ,شوال 1420 العدد 9984



الواصل رئيس النجمة بصريح العبارة
إذا لم نكسب سدوس فمن سنكسب ,,, ؟!
لا دخل للحديثي والموسى بما يحدث لنا الآن ,,,!
أخطاء الدفاع قتلتنا,, والخبرة خذلتنا,, ولن نهبط مهما حدث ,,,!

* كتب نبيل العبودي:
حمل الاستاذ صالح الواصل رئيس نادي النجمة الخسائر المتلاحقة التي تعرض لها الفريق بدءاً من الدورالثاني لمسابقة الدوري للاعبي الفريق وخص بالذكر الدفاع وحراسة المرمى.
وقال الواصل: يجب ان نعترف بان فريقنا في وضعه الحالي يعد ضعيفاً وضعيفاً جداً من حيث المستوى: الدفاع مهزوز والخبرة ضعيفة اضافة الى ما يتعرض اليه الفريق من غياب بسبب الاصابات او غيرها وان كان ذلك امرا غير مقنع.
واضاف الواصل مستغرباً خسارته الاخيرة من سدوس وبأربعة اهداف مقابل هدفين بالقول: رغم مايمر به الفريق من ظروف إلا انني لم اكن اتوقع على الاطلاق تلك الخسارة من سدوس نظراً للفارق الكبير من حيث الإمكانات والخبرة.
وحقيقة وبصراحة اقولها اذا لم نكسب سدوس فمن سنكسب اذاً.
وليس هذا تقليلا من فريق سدوس فهو فريق صاعد هذا الموسم الى الدوري الممتاز ومتحمس وله حق في ذلك ولكن ومقارنة للإمكانات كما اسلفت لم يكن احد يتصور ان نخسر منه وبهذه النتيجة الكبيرة.
فالنجمة لها خبرة كبيرة في الدوري الممتاز تفوق خبرة سدوس ونحن نلعب في هذا الدوري منذ سبعة مواسم بينما سدوس هذا هو الموسم الأول له ولهذا ليس من يلعب منذ سبع سنوات كمن يلعب لأول مرة.
ولكن لايمكن لي على الرغم من ذلك التقليل من سدوس كفريق فلم يصعد الى الدوري الممتاز إلا لأنه يستحق ذلك وبالرغم من خسائر سدوس بنتائج كبيرة من الاتحاد إلا انه استطاع الصعود والتفوق على الاهلي صاحب الصدارة وكان المتقدم بالنتيجة قبل ان يعادله الاهلي كما قدم مستوى كبيرا امام الاتحاد رغم الخسارة الكبيرة منه.
ولكنني استغرب فوزه على فريقي لفارق الإمكانات والخبرة بيننا.
ونفى الواصل رئيس النجمة ان يكون لانتقال لاعبي الخبرة كمنصور الموسى والحديثي اي تأثير على الفريق او ما يتعرض اليه من خسائر كنتيجة لذلك ودلل الواصل على ذلك بما حققه الفريق في الموسم الماضي من نتائج جيدة ومركز متقدم على الرغم من انتقال الحديثي الى الاتحاد ولحاق الموسم به بعد فترة,وعاود القول: نحن عانينا كثيراً من الاخطاء الفردية التي يقع فيها لاعبو الدفاع بسبب قلة الخبرة والفردية التي كانوا عليها في تلك اللقاءات وحقيقة تلك الاخطاء قتلت الفريق ودليل ذلك اهداف مباراتنا امام سدوس التي تسبب فيها حارس المرمى والدفاع الذين يتحملون ثلاثة من تلك الاهداف والدفاع لسوء التفاهم بينهم.
وعن مستوى الفريق المتأرجح هذا الموسم قال الواصل: ان سبب ذاك يعود لأسباب غير معروفة كاملة ولكن تبقى اهم اسباب ذلك هي بداية كانت بمدرب الفريق واستطعنا حل ذلك المشكلة بعد اشراف البديل دودو وكذلك الاستعدادات للدوري لم تكن بالصورة التي نأملها وافتقاد بعض اللاعبين لمستوياتهم واعني لاعبي الخبرة وفي مقدمتهم حارس الممرمى الذي يتحمل مسئولية هدفين من الاهداف الاربعة لمباراة سدوس مسئولية كاملة.
ولكننا الآن وضعنا الكثير من الحلول لتخطي تلك المشاكل مستقبلا فاحضرنا عددا من اللاعبين الجيدين وخاصة المحليين كما ان غالبيةلاعبي الفريق هم من الشباب قليلي الخبرة,واستبعد الواصل في ختام حديثه ان يكون الهبوط من نصيب فريقه بل انه استبعده كلية وقال لن نهبط لأننا الآن في مرحلة الإصلاح وسترون الفريق في تحسن كبير مع مرور المباريات القادمة ومدربنا الحالي من المدربين الجيدين اصحاب الإمكانات الجيدة والمعروفة ولكنه يحتاج لبعض الوقت فقط.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.