Saturday 29th January, 2000 G No. 9984جريدة الجزيرة السبت 22 ,شوال 1420 العدد 9984



فواصل

* خسارة الطائي الثقيلة من الرائد احرجت موقف الفارس كثيراً في سلم الترتيب وقربت هبوطه كثيراً.
* * *
* في الوقت الذي شق فيه الانصار طريقه نحو الصعود للممتاز والأضواء كان احد يسير على الطريق المعاكس نحو الهبوط للدرجة الثانية حيث الظلام والنسيان.
* * *
* الزيارة التي قام بها رجل الاعمال بمنطقة القصيم صالح السلمان لمعسكري التعاون والرائد مع الوعد بالمكافآت اثمرت عن فوز مزدوج للفريقين, ويبدو انهما كانا يفتقدان للدعم المالي سابقاً مما جعلهما يقتربان كثيرا من الهبوط.
* * *
* يجب ان يستفيد سدوس من فوزه الكبير على فريق النجمة بتحقيق انتصارات أخرى وبالأخص ممن هم قريبون منه ليضمن لنفسه موقعاً ثابتاً في دوري الأضواء.
* * *
* الوضع المأساوي الذي يعيشه اللاعب العالمي مارادونا بسبب المخدرات والتي جعلته يظهر كالمخبول من خلال تصرفاته الهوجاء نتمنى ان تكون عبرة لجميع شبابنا وان يعرفوا ان نهاية طريق المخدرات هي حالة الجنون كما يعيشها مارادونا حاليا.
* * *
* منع جاسم الهويدي من مشاركة الهلال في بطولة مجلس التعاون صحَّت اصحاب القرار في اللجنة التنظيمية بنقطة في غاية الأهمية وهي عدم اعتبار اللاعب الخليجي الذي يلعب في ناد من غير بلده لاعباً اجنبياً, ربما تستدرك هذه النقطة مستقبلاً, فشكراً للهلال وشكراً للهويدي اللذين نبها اللجنة التنظيمية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.