Saturday 29th January, 2000 G No. 9984جريدة الجزيرة السبت 22 ,شوال 1420 العدد 9984



خليجيات مشفرة

* لاعبو فريق الاهلي الاماراتي أكثر الفرق قليلة اللقاءات ويتسمون دائما بالجماعية والانتظام والهدوء اثناء تحركاتهم النادرة او الرسمية.
* ظل نجوم فريق الاتحاد القطري ومعظمهم من الشباب الصاعدين أكثر الوفود تواجدا خارج غرفهم الخاصة ومواصلة لقاءاتهم المختلفة.
* مدير عام الكرة بنادي القادسية فيصل الدخيل الذي حاز أمس الأول مع جاسم يعقوب على جائزة نجومية القرن في الكويت لا يظهر كثيرا وما زال بعيدا عن الانظار واللقاءات في البهو الرئيسي لمراقبة جناح فريقه.
* طارق الجلاهمة نجم القادسية الكويتي الخلوق هو اكثر اللاعبين تواضعا واريحية مع الجميع الجلاهمة كان يستيقظ في السادسة من صباح كل يوم لارتباطه الاجباري بعمله الرسمي.
* الحارس الجديد لفريق القادسية بدر الجمعة كان حزينا وزميله الخلوق نهير الشمري يتسبب دون قصد في فتح عذرية شباكه امام المحرق البحريني.
* نجوم فريق المحرق البحريني قاموا بجولة حرة يوم أمس داخل اسواق المباركية والسالمية وسوق شرق وحظي حمود سلطان بحفاوة كبيرة ولافتة.
* يحظى المعلق السعودي الخلوق غازي صدقة بشعبية خليجية واعلامية كبيرة وظل محل اهتمام الجميع لكون معظمهم يتابعون بدقة مباريات المسابقات السعودية الكبيرة.
* الحكم الدولي السعودي المساعد حسين دخيل الله المغامسي كان من ابرز رجال الخطوط المشاركين في البطولة فاستحق انه يكون اكثرهم حضورا وتواجدا في تكليفه بالمباريات.
* سامي الجابر نجم الفريق الهلالي والكرة السعودية هو أكثر نجوم الزعيم شعبية لدى اوساط البطولة وجماهير الكرة الكويتية بل هو أكثرهم اختلاطا بنجوم الفرق ومحور لقاءاتهم سواء في البهو الرئيسي او داخل قاعة الطعام المخصصة للوفود المشاركة.
* الشيخ طلال الفهد الاحمد رئيس القادسية واللجنة المنظمة لفت انظار الجميع حين اكد وبثقة انه يفضل ان يستمر رئيسا للقادسية لا ان يكون شخصية وزارية في اي منصب كبير في الدولة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

شعر

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.