Sunday 30th January, 2000 G No. 9985جريدة الجزيرة الأحد 23 ,شوال 1420 العدد 9985



بعد فوز الرائد على الطائي
السلال: بالروح العالية حققنا الفوز
النفيسي :المعسكر المفتوح واكتمال صفوف الفريق أثمرا عن فوز ثمين

* بريدة صالح الضحيان
عبر مهاجم الرائد وصاحب الهدف الثالث في مرمى الطائي محمد السلال عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي جاء في وقته على حد تعبيره وقال: ان الرائد قدم مستوى جيدا وكان هو الافضل واستطاع تسجيل ثلاثة اهداف واضاع العديد من الفرص الكافية لزيادة رصيد الرائد من الاهداف.
واشاد السلال بالروح العالية التي لعب بها الرائد مع المستوى العام للفريق ليكون الفوز من نصيب الفريق الافضل, وعن اضاعته العديد من الفرص قبل تسجيل الهدف الثالث قال السلال: لم يكن التوفيق بجانبي وحرصي الزائد ساهم بقدر كبير في عدم استثمار الفرص المتاحة.
واضاف السلال أنه سوف يظهر بشكل افضل في المباريات القادمة مع استغلال كل الفرص المتاحة أمام مرمى الفرق التي تقابل فريق الرائد.
و امتدح الرائد سليمان النفيسي نائب رئيس الرائد المستوى العام الذي ظهر به الفريق وتوجه بالفوز على فريق الطائي مكتفيا بثلاثة اهداف على حد تعبيره وقال: ان الرائد لعب كما يجب ونفذ لاعبوه المطلوب منهم وكانوا اهلا للثقة، كما ان الروح المعهودة عنهم عادت لتساهم في هذا الفوز الذي اتمنى ان يتكرر حتى يكون للرائد موقع مع الاندية بدوري كأس خادم الحرمين الشريفين,
وحول السر في تغير المستوى العام لفريق الرائد قال النفيسي: ذلك عائد الى تواجد اللاعبين بالتدريبات دون غياب وشفاء المصابين كما ان المعسكر المفتوح الذي دخل فيه الفريق اثمر عن هذه النتيجة,واستغرب النفيسي المستوى العام الذي ظهر به الطائي في المباراة وقال مستوى الطائي كان باهتا لمعرفتي بهذا الفريق الذي دوما نجد صعوبة في الفوز عليه في المباريات التي تجمع الرائد والطائي لكنه قادر على العودة لمستواه المعروف وتحقيق أفضل النتائج.
النفيسي قدم جزيل شكره وتقديره لكافة اعضاء الشرف ومحبي الرائد على تواجدهم المستمر ودعمهم لمجلس إدارة النادي مما كان له اثر كبير في تحقيق نتائج ملموسة من قِبل الجميع.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أسواق وصيف

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.