Sunday 30th January, 2000 G No. 9985جريدة الجزيرة الأحد 23 ,شوال 1420 العدد 9985



ملاحظة لوزارة الخدمة المدنية
عدم رفع أوراقي من فرع الديوان بالمدينة حرمني التعيين

أنا ابنة الوطن اكملت دراستي وحصلت على شهادة بكالوريوس في اللغة العربية بتقدير (جيد جدا) مع مرتبة الشرف ونسبة 85,45% من كلية التربية التابعة للرئاسة العامة لتعليم البنات بالمدينة المنورة, وذلك بتاريخ صفر 1419ه,
وكغيري تقدمت بطلب وظيفة تعليمية عندما طرحت وزارة الخدمة المدنية الوظائف الشاغرة لديها في تلك الفترة, ودفعت بأوراقي ووثائقي إلى فرع وزارة الخدمة المدنية بالمدينة المنورة, وبعد انتظار وترقب لنتائج التوظيف وإذا قائمة المقبولات في التوظيف تخلو من اسمي بالرغم من تضمينها زميلاتي اللاتي يأتين بعدي في الترتيب.
وعندما قمت بمراجعة فرع الوزارة بالمدينة واستفسرت عن أسباب عدم قبولي في التوظيف بطريقة يبدو أنها استثنائية أو انتقائية! كانت المفاجأة أن أبلغوني أن أوراقي في الأصل لم ترتفع إلى الرياض (أي أنها لم تدخل في المفاضلة) لسبب أو لآخر لا يخرج عن أن يكون خطأ أو نسيانا أو عمدا,!
وفي كل الأحوال لا يهمني كثيرا السبب, بل المهم أن يعود إليَّ حقي في الحصول على وظيفة, علما بأني تقدمت للمرة الثانية للوظائف الشاغرة التي عرضت بتاريخ 12/7/ولم يحالفني التوفيق من جديد.
وبدأت أدفع ثمن خطأ إداري محض لا أملك لا أنا ولا غيري إثباته إلا المنطق في كوني لم أثابر في دراستي وتحصيلي وأحقق نتائج متفوقية لكي أعلقها في منزلي، إنما لأنال شرف الوظيفة وشرف تعليم بنات الوطن, وفي هذا الأسبوع اتقدم بأوراقي من جديد لمكتب التوظيف بعد أن قاربت فقدان الأمل, وختاما يا معالي الوزير ينتهي مقالي ولم ينته أملي في أن تنهوا معاناتي, والسلام عليكم .
جميلة سليمان نافع البدراني
بكالوريوس لغة عربية/مع مرتبة الشرف.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أسواق وصيف

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.