Monday 31th January, 2000 G No. 9986جريدة الجزيرة الأثنين 24 ,شوال 1420 العدد 9986



على ما أبدوه من مشاعر طيبة
سمو النائب الثاني يشكر أعضاء مجلس السفراء العرب في روما

* الرياض واس
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام عن شكره لاعضاء مجلس السفراء العرب في روما على ما أبدوه من مشاعر طيبة وعلى تفاعلهم واهتمامهم بما يخدم الجالية العربية والاسلامية في ايطاليا.
جاء ذلك في برقية تلقاها من سمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير المملكة العربية السعودية في جمهورية ايطاليا رداً على البيان الذي رفعه سمو السفير متضمناً بياناً أصدره المجلس بمناسبة افتتاح سمو النائب الثاني مركز الملك عبدالعزيز للعلوم الاسلامية في جامعة بولونيا الايطالية.
وكان مجلس السفراء العرب بروما قد رحب في بيانه بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وقيَّم المجلس عالياً تبرع سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتكاليف انشاء وافتتاح مركز الملك عبدالعزيز لدراسات العلوم الاسلامية في جامعة بولونيا الايطالية الذي يعد منارة من أجل نشر الفكر الاسلامي وخدمة الجالية الاسلامية في ايطاليا لدراسة تاريخ وثقافة وعادات وتقاليد العالم الاسلامي والعالم العربي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.