Monday 31th January, 2000 G No. 9986جريدة الجزيرة الأثنين 24 ,شوال 1420 العدد 9986



ترأس اجتماعاً ضم كبار المسؤولين
د, الفارسي يستعرض المراحل النهائية للتغطية الإعلامية لنشاطات الجنادرية

* الرياض واس
عقد معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي اجتماعاً في مكتبه بعد ظهر امس ضم كبار المسؤولين في الوزارة لاستعراض المراحل النهائية لتغطية نشاطات المهرجان الوطني الخامس عشر للتراث والثقافة في الجنادرية الذي يفتتح يوم الاربعاء القادم 26/10/1420ه.
واستهل الدكتور الفارسي الاجتماع بالتأكيد على مواصلة ما تحقق لهذه الوزارة من نجاحات بفضل الله ثم بفضل ما تلقاه من الدعم والمؤازرة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني جاءت مواكبة لما حققه المهرجان من تطور في مختلف جوانبه الثقافية والاجتماعية والتراثية وغيرها.
وقال معاليه ان وزارة الاعلام عبر اجهزتها المرئية والمسموعة والمقروءة تسعى الى الوصول الى المتلقي اينما كان بنقل صورة واقعية لفعاليات المهرجان ترضي تطلعاتهم وشغفهم في الوقوف على الرصيد التاريخي والثقافي العريق لهذه البلاد وما يحتويه من قيم اصيلة.
وفي الوقت الذي ابدى معالي الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي ارتياحه لما اتخذ من الاستعدادات الجيدة لمواكبة هذا الحدث المهم حث جميع العاملين على بذل اقصى الجهود لاستمرار ومواصلة الاداء المتميز في الاذاعة والتلفاز والوسائل المقروءة في نقل وقائع وفعاليات هذا المهرجان الذي يربط اجيالنا الحاضرة بماضيها العريق.
وحضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلطان بن عبد العزيز وكيل الوزارة للاعلام الخارجي ووكيل الوزارة للشؤون الاعلامية الدكتور عبد الله الجاسر والمدير العام لوكالة الانباء السعودية محمد العلي الخضير والمشرف على الشؤون الادارية المكلف محمد الامين الصغير والوكلاء المساعدون وعدد من المسؤولين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.