Monday 31th January, 2000 G No. 9986جريدة الجزيرة الأثنين 24 ,شوال 1420 العدد 9986



الهلال أمام المحيط في لقاء مؤجل
خمس مواجهات في دوري الأولى للطائرة

* كتب محمد الحناكي
يلعب مساء اليوم فريق الهلال مباراته المؤجلة ضمن مباريات الدوري الممتاز للكرة الطائرة حيث يستضيف المحيط على صالة رعاية الشباب بالدرعية في السادسة مساء ويدخل فريق الهلال اللقاء برصيد 24 نقطة في المركز الثاني بعد ان تصدر الاهلي فرق الدوري الممتاز ويعد اللقاء من طرف واحد حيث الفوارق الفنية الكبيرة التي يمتلكها افراد الفريق الهلالي.
يقود اللقاء محمد الشهري حكما اول وابراهيم العاصم حكما ثانيا وصالح المنصور مسجلا في حين يراقبها فنيا الدولي عبدالعزيز السبهان.
وفي دوري الاثارة لفرق الاولى حيث الصعود والهبوط تقام اليوم 5 لقاءات ستغير من خارطة الترتيب العام وهي على النحو التالي:
الدرعية x الحزم
يقام اللقاء على صالة نادي الرياض في السادسة مساء في لقاء سيضع الخاسر في المؤخرة وحول ابواب الهبوط يقود اللقاء محمد الحناكي حكما اول وحمد الفواز ثانيا والدولي احمد الضويحي مسجلا في حين يراقبها فنيا مقرر لجنة الحكام الرئيسية الدولي جوفان الجوفان.
الخليج x الترجي
يلتقي الفريقان على صالة نادي الخليج بسيهات في ال 5,45 يقود اللقاء امين الطريفي حكما اول، عادل النصار حكما ثانيا والدولي وليد العثمان مسجلا.
السلام x الشرق
يلتقي الفريقان على صالة الامير سعود بن جلوي بالخبر في الرابعة عصرا في لقاء متكافىء,, يقود اللقاء دعيج الدوسري حكما اول وشهاب الشهاب حكما ثانيا والدولي صديق جمال الليل مسجلا في حين يراقبها فنيا الدولي ناصر المهنا.
الطرف x التعاون
يلتقي الفريقان على صالة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء في ال 5,45 مساء في لقاء الاثارة يقود اللقاء خالد الاحمد حكما اول والعبد الواحد حكما ثانيا والخضير مسجلا.
السلمية x الشروق
يلتقي الفريقان على صالة نادي الشعلة في الرابعة عصرا.
يقود اللقاء عبدالرحمن الاحمري حكما اول والدولي عبدالله المساعد حكما ثانيا ومحمد الخرجي مسجلا في حين يراقبها فنيا الدولي محمد الكثيري.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.