Monday 31th January, 2000 G No. 9986جريدة الجزيرة الأثنين 24 ,شوال 1420 العدد 9986



اعتمد خطة هجومية,, ومعاملة صارمة
جارسيا يعيد الفهيد ويبعد لهيب وزوين وباخشوين عن مواجهة الرائد

* الدمام سامي اليوسف
عمد المدير الفني لفريق الاتفاق المدرب الكولمبي ماثورانا جارسيا الى تطبيق طريقة هجومية لمواجهة الرائد اليوم في القصيم حيث اعتمد اسلوب 4/4/2 وسيبدأ الاتفاق بتشكيل مكون من فؤاد المقهوي ومحمد المولد وعبدالفتاح شعيب وناصر جلفان والحمراني وعلي الشهري وعبدالعزيز الدوسري وابراهيم عسيري وجمال الرويشد او تركي المصيليخ وفي المقدمة الثنائي حسين علي وعلي الفهيد.
وقد اعاد جارسيا شعيب للدفاع بعد استبعاده امام النصر واشرك للمرة الثانية المدافع الشاب الحمراني في خانة الظهير الأيمن بعد ان كان قد شارك لأول مرة امام سدوس في الرياض,, وأعاد ايضا المهاجم علي الفهيد نظرا لتواضع مستوى المهاجم المغربي عبدالعزيز زوين واصابة الكويتي فرج لهيب امام النصر.
فيما يغيب عن الاتفاق لاعب الوسط حمد الدبيخي لطرده بالكارت الأحمر وكذلك عبدالعزيز المحيني وعمر باخشوين لاصابته في مفصل القدم ويتعالج حاليا في غرفة العلاج بالنادي.
وقد بدأ جارسيا في تطبيق سياسة جديدة مع اللاعبين سواء المحترفين او الهواة عنوانها الشدة والصرامة فقد استبعد اللاعبين سيّاف البيشي واحمد البحري لتغيبهما وكذلك ربما يطول الابعاد المصيليخ الذي تأخر عن مواعيد بداية المران.
بينما سلم (17) لاعبا اتفاقيا جوازاتهم للجهاز الإداري للفريق بمن فيهم الثلاثي عبدالعزيز الدوسري وبندر زايد وبندر خليل قاطعين بذلك دابر الشائعات التي تناولت رفضهم تسليم جوازاتهم,,!

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.