Monday 31th January, 2000 G No. 9986جريدة الجزيرة الأثنين 24 ,شوال 1420 العدد 9986



الجعيثن: غياب الصحبي والمفرج عن الفريق خسارة كبيرة

* كتب عبدالله المالكي
أكد مدرب فريق الرياض الوطني بندر الجعيثن ان غياب لاعبي الفريق احمد الصحبي وابراهيم المفرج يعتبر خسارة كبيرة نظرا لما يملكانه من مستويات كبيرة وقال انني اعتمد عليهما كثيرا في تنفيذ خططي وحصولهما على البطاقتين الحمراوين كان ناتجا عن الحماس الكبير.
وعن لقائه بفريق سدوس قال اتمنى الفوز ومواصلة انطلاقتي نحو التأهل للمربع الذهبي فالفرصة مازالت سانحة لفرق المقدمة للتأهل وفرق المؤخرة للبقاء ونتائج الفرق تخدم بعضها البعض مثلما شاهدنا لقاء الشباب والنصر الذي انتهى بالتعادل واضاف قائلا: انني احترم خصمي فريق سدوس مهما كانت قوته فهو فريق مكافح وقدم مستويات جيدة لكن خبرة لاعبيه لم تساعدهم كثيرا في المحاظة على الفوز.
وعن توقعه للنتيجة قال أنا أسعى للفوز وبأي نتيجة كانت فالهدف الواحد قبل العشرة تماما.
وطالب الجعيثن لاعبيه بالتحلي بالاخلاق داخل الملعب وعدم مناقشة الحكم عند أي خطأ يحتسبه لأن الاعتراض ربما يعرضه لطرد مثلما حدث في مباراتنا مع الشباب عندما احتسب الحكم يوسف العقيلي ضربة جزاء وهي غير صحيحة مما أفقد لاعبي فريقي السيطرة على اعصابهم لأن الحكم أضاع جهدهم بصافرة ظالمة لم يتحمل الحكم خطأه باحتساب ضربة جزاء فقام بطرد لاعبينا.
وأنا حقيقة لا ارضى ان يسيء أي لاعب من لاعبي الرياض سلوكه لأي حكم اننا نسعى الى تقديم مستوى كروي بعيدا على الاساءة وتقبل قرار الحكم بكل رحابة صدر.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.