Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



خالد عبدالرحمن والفارس لـ الجزيرة
هذه الثقة تقدير للشباب وتشجيع على العمل المميز

* أبدى الفنانان خالد عبد الرحمن وراشد الفارس المشاركان للمرة الأولى في أوبريت الجنادرية شكرهما للمسئولين في الحرس الوطني على هذه الثقة الكبيرة التي اولوها لهما وذلك بادراج اسميهما الى جانب كبار نجوم الفن السعودي للمشاركة في هذا المحفل الوطني والثقافي الكبير.
وقال خالد والفارس ان مشاركتهما في الاوبريت الحالي هي تقدير لكل الشباب عامة وتقدير ايضا للفنانين الشباب على وجه الخصوص حيث ستشجع الكثير من المطربين الشباب على التواجد وتقديم العمل والعطاء المميز في المستقبل من اجل ان يحظوا بمثل هذا الدعم وهو المشاركة في محفل كبير وهام تتجه اليه كافة الانظار.
وقال خالد عبد الرحمن وراشد الفارس ان اختيارنا سيجعلنا نحسب الآن الف حساب بل نضع حسابات عديدة لما سنقدمه من اعمال غنائية.
الجدير بالذكر ان جمهور الفنان خالد عبد الرحمن الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة كانوا وحتى وقت قريب يطالبون بمشاركته في اوبريت الجنادرية كما ان مشاركة الفنان راشد الفارس في هذا الاوبريت حظيت بترحيب كبير من المتابعين في الساحة الفنية خاصة ان راشد قد قدّم في مسيرته الفنية القصيرة التي لم تتجاوز أربعة اعوام البومين غنائيين مميزين وسيطرح خلال الاسبوع القادم البومه الثالث.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved