Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



الأمير عبدالمجيد ترأس مجلس منطقة مكة

* مكة المكرمة أحمد الحربي
رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس مجلس المنطقة يوم امس الثلاثاء الجلسة الاولى من الدورة الاولى للمجلس للعام المالي 1420/ 1421ه بقاعة الاجتماعات بديوان الامارة بمكة المكرمة.
وأوضح امين عام المجلس المكلف عبدالرحمن بن عبدالله العقلا انه تم خلال هذه الجلسة مناقشة القرارات التي شارك فيها المختصون حول النقل ومشكلاته وأساليب وطرق تحسين وضعه والحركة المرورية وفاعلية الاعلام في ايجاد الوعي المروري وتكثيف برامج صيانة الشوارع والطرق والمحافظة عليها والعمل على اجراء الدراسات الاجتماعية لمعالجة السلوكيات الخاطئة للسائقين.
كما ناقش المجلس اسباب تعثر تشكيل الشركة المساهمة لتسويق المنتجات الزراعية لما لقيامها من مردود ايجابي على الزراعة والمزارعين وضرورة تحديد جهات رقابية لتشرف على أسواق بيع الجملة للخضار والفواكه وتنشيط مشاريع التنمية الزراعية والحيوانية بتقديم المساعدات اللازمة لذلك.
وبيّن العقلا ان المجلس اتخذ القرارات المناسبة بشأن الموضوعات التي تمت مناقشتها في هذه الجلسة وقال امين عام المجلس المكلف ان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز يولي اهتماما كبيرا لتنمية وتطوير كافة الخدمات في المحافظات والقرى التابعة للمنطقة وقد وجه سموه بتكثيف وفعالية جهود اللجان الفرعية المنبثقة عن المجلس.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved