Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



محافظ الطائف يترأس لجنة التنشيط السياحي الأحد

* الطائف عبدالكريم الشريف
يرأس معالي محافظ الطائف ورئيس اللجنة العليا للتنشيط السياحي الاستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر اجتماعا للجنة العليا للتنشيط السياحي بالطائف وذلك بعد مغرب يوم الاحد القادم بصالة الاجتماعات بمقر المحافظة بالخالدية,.
ذكر ذلك امين عام لجنة التنشيط السياحي محمد قاري السيد، واضاف بأنه ستتم في الاجتماع مناقشة اوراق العمل المقدمة من اللجان التنفيذية للانشطة الدينية والثقافية والرياضية والفنية والاعلامية ولجنة المطبوعات والتي سيتم تنفيذها خلال الصيف القادم الذي سيشمل فعاليات البرنامج الثالث عشر للجنة التنشيط السياحي.
واشار الى انه سيتم الاطلاع على الخطوات التي تم اتخاذها للاعداد للمهرجان الصيفي والعروض المقدمة من الشركات والمؤسسات المتخصصة لرعاية المهرجان والدراسات التي تمت ليظهر المهرجان بما يتناسب مع مكانة الطائف السياحية, واوضح انه ستتم مناقشة الآراء والمقترحات والافكار المختلفة لاثراء البرنامج القادم وكذا التقارير المقدمة من الامانة العامة ولجنة متابعة خدمات الاسكان السياحي والمناطق السياحية وما تم اتخاذه من جهود لضمان جاهزيتها لاستقبال المصطافين والزوار مع تقديم افضل الخدمات في مختلف الجوانب السياحية.
وسيرفع معالي محافظ الطائف رئيس اللجنة العليا للتنشيط السياحي توصيات اجتماعات اللجنة لصاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة للتوجيه بما يراه سموه الكريم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved