Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



متفرقات

تعليم البنات - وظائف
* النماص علي عبدالرحمن غرمان:
اعلنت إدارة تعليم البنات بمحافظة النماص عن توفر 54 وظيفة في الإدارة وفي المندوبيات التابعة لها وأوضح مدير تعليم البنات بالمحافظة الأستاذ/ عبدالله بن قاسم الفيفي أن إحدى عشرة وظيفة منها لسائقي أتوبيسات كبيرة والباقي لحراس مع زوجاتهم مشيراً إلى الرغبة في شغلها لمن تنطبق عليهم الشروط من سكان القرى التي يوجد بها نفس هذه الوظائف وأهاب مدير تعليم البنات بمن لديه الرغبة في إحدى هذه الوظائف سرعة مراجعة الإدارة لاستكمال مصوغات تعيينه.
***
أسواق - سعودة
* عروى محمد غشام العتيبي:
أنهت بلدية الرويضة بالعرض بنجاح تطبيق نظام السعودة في سوق الخضار والفواكه بالرويضة ذكر ذلك لالجزيرة د, عبدالمحسن يوسف النافع رئيس بلدية الرويضة وقال ان نظام السعودة جاء انفاذا للتوجيهات الكريمة بفتح المجال امام السعودة.
وأضاف بان البلدية تقوم بجولات رقابية مكثفة لمنع العمالة الوافدة من البيع بالمباسط بالسوق تمشيا مع تعليمات السعودة ومن يتم القبض عليه سيتم مجازاته نظاما.
***
اجتماع تربوي - الباحة
* الباحة احمد عزيز:
ترأس مدير عام تعليم البنات بمنطقة الباحة عبدالعزيز احمد الدميني اجتماعا ضم عددا من رؤساء الاقسام بالادارة لمناقشة تطبيق لائحة صندوق الادارة التعليمية والصندوق المدرسي الصادرة بقرار من معالي الرئيس العام لتعليم البنات مسبقا وقد اتخذت من خلال الاجتماع العديد من القرارات كتعيين اعضاء لمجلس الصندوق واختيار اعضاء لتمثيل أولياء أمور البنات وقرارات أخرى.
***
كلية المعلمين - دورة
* الطائف عبدالكريم الشريف:
قام قسم العلوم بكلية المعلمين بالطائف بعقد دورة تدريبية للطلاب المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثاني 1420ه وقد قام بالتدريس في هذه الدورة اساتذة متخصصون في مجال الفيزياء والكيمياء والاحياء حيث كان موضوع الدورة هو أمن المختبرات وتقنيات التعامل مع الاجهزة المعملية والكيماويات باشراف سعادة رئيس قسم العلوم د, سعود الفعر ومشرف معامل القسم د, نبيل شاش.
وقد ابدى الطلاب تجاوبا ملحوظا في حضور هذه الدورة التي استمرت لمدة اسبوعين بواقع 8 ساعات اسبوعيا وقد حضر سعادة عميد الكلية د, سالم القرشي افتتاح الدورة.
ويمنح المتدرب في نهاية الدورة شهادة حضور الدورة واجتيازها من قبل الكلية.
***
دورات صحية في القريات
* القريات هاشم ابو هاشم
افتتح مدير الشؤون الصحية بالقريات كريم عودان الزارع امس الاول بقاعة التدريب بمستشفى القريات العام الدورة الاساسية بمجال الرعاية الصحية الاولية ودورة الجودة النوعية ودورة مكافحة الاسهال التي تستمر لمدة خمسة أيام ويشارك في الدورة عدد من الاطباء والمتخصصين من منسوبي صحة القريات صرح بذلك ل الجزيرة منسق التعليم والتدريب المستمر ومدير مستشفى القريات العام الدكتور/ سلطان بن سعود العتيبي.
***
معسكر تربوي بالمخواة
* الباحة أحمد عزيز:
تبدأ يوم غدٍ الخميس أول المعسكرات التربوية التي تقيمها إدارة تعليم المخواة بمشاركة خمسين طالباً من مختلف مدارس قطاع غامد الزناد وذلك بمدرسة الإمام احمد بن حنبل الابتدائية كما تتوالى إقامة تلك المعسكرات بكل من مدرسة القادسية الابتدائية في الرابع من ذي القعدة القادم ومدرسة صلاح الدين الأيوبي بشدا الأسفل في الحادي عشر منه وبمدرسة زيد بن ثابت المتوسطة في الخامس والعشرين منه وبمدرسة الطبري الثانوية بالحجرة في الثامن والعشرين منه وبمدرسة عبدالله بن رواحة المتوسطة بوادي ريم في التاسع من محرم من العام الهجري الجديد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved