Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



اعتماد أسماء رؤساء المجموعات الميدانية لمطوفي شرق آسيا

* مكة المكرمة احمد الحربي
اعتمد مجلس ادارة مؤسسة جنوب شرق آسيا اسماء رؤساء ونواب مجموعات الخدمة الميدانية بالاضافة الى عشرة اعضاء في كل مجموعة لخدمة الحجاج التابعين للمؤسسة خلال موسم حاج هذا العام.
واوضح رئيس مجلس الادارة السيد عبدالقادر عبدالحي نوري ان عدد الرؤساء والنواب مائة وتسعون مطوفا بالاضافة الى تسعمائة وخمسين عضوا بمعدل عشرة اعضاء من المساهمين وابناء المساهمين في كل مكتب سوف يتشرفون بخدمة حجاج بيت الله الحرام من دول اندونيسيا وماليزيا وسنغافورة وبروناي والفلبين والصين موزعين على خمسة وتسعين مجموعة.
واكد النوري على كافة العاملين الذين اعتمدت اسماؤهم تقديم وتوفير افضل الخدمات لضيوف بيت الله العتيق مما يمكنهم من اداء مناسكهم في يسر وسهولة وراحة واطمئنان انفاذا لتوجيهات قيادتنا الحكيمة والتي تحرص دوما على تسخير كل الامكانات لخدمة ضيوف الرحمن.
واشار الى ان اختيار رؤساء ونواب مجموعات الخدمة الميدانية جاء وفقا لخطة العمل الجديدة التي اتبعتها المؤسسة لأول مرة في حج هذا العام المتضمنة ان يكون اختيار رؤساء ونواب المجموعات بناء على ترشيح من قبل الاعضاء المساهمين في المؤسسة مع تطابق الشروط والمعايير الخاصة عند اختيارهم.
وبين النوري ان المؤسسة وبمتابعة من معالي وزير الحج الاستاذ اياد امين مدني بدأت في الاستعداد لموسم حج هذا العام منذ وقت مبكر عبر عقد الاجتماعات مع المسؤولين فيها وممثلي بعثات الحج المعتمدين في دول جنوب شرق آسيا ومنافسة كافة الجوانب ذات العلاقة بتقديم خدمات متميزة لهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم الى بلادهم.
من جهة ثانية يعقد رئيس المجلس التنفيذي لحجاج اندونيسيا الاستاذ محمد عبدالله سقا اليوم الاربعاء اجتماعا برؤساء ونواب مجموعات الخدمة الميدانية لحجاج اندونيسيا المعتمدة اسماؤهم وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بالسكن ومقر المجموعات واستقبال وسكن الحجاج والتوعية والارشاد وكافة الامور المتعلقة بهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم اراضي المملكة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved