Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



خلال اجتماعه بالعجمي
الفارسي بحث تعزيز التعاون الإعلامي السعودي الكويتي

* الرياض واس
اجتمع معالي وزير الاعلام الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي في مكتب معاليه بالوزارة بالرياض امس مع معالي وزير الاعلام بدولة الكويت الدكتور سعد بن طفلة العجمي الذي يزور المملكة العربية السعودية حالياً.
وقد رحب معالي الوزير الفارسي في مستهل الاجتماع بمعالي وزير الاعلام الكويتي والوفد المرافق له في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية مبرزاً معاليه المستوى المتميز الذي وصلت اليه العلاقات بين المملكة ودولة الكويت بدعم متواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود واخيه صاحب السمو الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت.
وأكد معالي الدكتور الفارسي ان هذا الدعم الكريم من قيادتي البلدين سما بهذه العلاقات الى مستويات كبيرة مرجعاً معاليه تميز العلاقات بين البلدين الى ما يربط القيادتين الحكيمتين وشعبي البلدين من روابط وثيقة العرى.
ومن جانبه عبر معالي وزير الاعلام بدولة الكويت عن شكره وتقديره لما لقيه الوفد المرافق من حفاوة وتكريم مؤكداً عمق الروابط التاريخية والاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين التي تزداد رسوخاً وصلابة يوماً عن يوم.
وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وبخاصة في المجال الاعلامي والآفاق الجديدة لهذا التعاون بما يخدم البلدين في اطار العمل الاعلامي الخليجي المشترك,
وحضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلطان بن عبد العزيز وكيل الوزارة للاعلام الخارجي ووكيل الوزارة للشؤون الاعلامية الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر والمدير العام لوكالة الانباء السعودية محمد بن علي الخضير والوكلاء المساعدون.
وحضره من الجانب الكويتي معالي الاستاذ عبد الله بشارة مستشار وزير الاعلام الكويتي ووكيل الوزارة المساعد للاذاعة الدكتور عبد العزيز المنصور وعدد من المسؤولين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved