Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



مساء غد الخميس
النهضة بوابة الحزم للصعود

* الرس سليمان بن محمد العايد:
يستضيف استاد نادي الحزم بالرس في تمام الساعة الثامنة اللقاء الكروي الهام الذي يجمع بين الشقيقين الحزم والنهضة في اطار منافسات دوري أندية الدرجة الثانية في المحطة قبل الأخيرة, الفريق الحزماوي يمثل المرتبة الثانية برصيد 23 نقطة والنهضة في المرتبة السادسة برصيد 15 نقطة, من هنا تأتي أهمية المباراة فالحزم يبحث عن الفوز لضمان صعوده المبكر لدوري الدرجة الأولى والنهضة يبحث عن الفوز او التعادل على أقل تقدير لضمان بقائه في الدرجة الثانية, قوة الحزم في الدفاع والهجوم ويعتبر خط وسطه اضعف خطوط الفريق بينما تعتبر حراسة الفريق النهضاوي وخط دفاعه أقوى خطوط الفريق ولو وجد المهاجم الذي يعرف طريق المرمى لنافس الفريق على الصعود وليس كما هو الآن يهدده الهبوط.
وفي المقابل قدم فارس الرس عروضا جيدة خلال مسيرته أهلته لاحتلال الوصافة.
وأكثر ما يخشاه انصاره هو تخبط مدربه ابوعلام في اختيار التشكيلة المناسبة واجرائه التغييرات غير الموفقة والتي افقدت الفريق العديد من النقاط التي كانت كفيلة بإعلانه الصعود منذ وقت مبكر.
فهل تزف الجماهير الحزماوية فريقها معلنة الصعود لدوري الدرجة الأولى لأول مرة منذ تأسيسه أم يكون للنهضاويين كلمة اخرى بتأجيل الحسم الى الأسبوع المقبل أمام فريق ابها؟ هذا ما سوف نعرفه مع نهاية صافرة الحكم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved