Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



مرندينا بعد لقاء الرائد والاتفاق
الفريق لم يقدم المستوى وسانتوس الضحية

*بريدة صالح الضحيان
قال مدرب فريق الرائد مرندينا أنه لم يكن راضياً عن المستوى الذي قدمه الفريق أمام الاتفاق وكان أقل من المباراة السابقة التي فاز بها امام فريق الطائي والتعادل كان عادلاً للفريقين واضاف أن عدم مشاركة مودي لاصابته والتي حرمت الرائد من اهم عناصره وحول اخراجه الدليقان ومزيد الشقير قال مرندينا أن الدليقان ذو مستوى جيد لكن عدم اكتمال لياقته له دور كبير في خروجه أما مزيد الشقير فقدم جهداً طيباً وهو الذي طلب عدم إكمال المباراة لشعوره ببعض الآلام في موقع اصابته السابقة.
وقال ان المستوى الذي قدمه سانتوس بالمباراة كان مقبولاً الى حد ما خاصة انها أول مباراة له مع الفريق وعدم تقديم الرائد مستوى طيباً ساهم بهذه الصورة التي كان عليها بالمباراة.
وحول مباراة الفريق القادمة مع الشباب قال مرندينا سوف نواجه فريقاً من فرق المقدمة وهذا يصعب المهمة وتوالي المباريات وتخلف بعض العناصر الرئيسة والارهاق من جراء المباريات المتتابعة كلها عوامل في غير صالح فريق الرائد لكن سنعمل على تحقيق نتيجة طيبة تخدم الفريق بشكل عام.
وطالب مرندينا الجماهير بالصبر وعدم الاستعجال والمطالبة بمشاركة بعض اللاعبين لانها لاتعرف الظروف المحيطة بالفريق ولاعبيه وماحدث وسوف يحدث سيسخر لخدمة الفريق بالمقام الاول.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved