Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



فواصل

* أحمد بهجا طلب العودة للاتحاد بعد تجربته غير الموفقة في الإمارات فرفض احمد جميل,,! فهل كان السد مصيبا أم مخطئا في ذلك؟!
***
* مشكلة عدم وجود اللاعب الهداف ستستمر مع الهلال في مباريات مربع غرب آسيا ايضا، لغياب الهويدي وسيرجيو ومن عجز عن هز شباك القادسية الكويتي والاتحاد القطري المتواضعين كيف سيهز شباك بيروزي الايراني والشرطة العراقي؟!
***
* الموقف الذي أبداه سمو رئيس الرياض بعد مباراة فريقه أمام سدوس بشأن تحريك بعض المباريات كان مثار اعجاب الكثير ممن شهدوه.
***
* من المفارقات الرياضية العجيبة ان الحكم الدولي السابق عبدالرحمن لال هو اكثر المشاكسين للحكام والمعترضين على قراراتهم بعد ان اصبح مدربا لفريق احد، فهل ذلك نابع من حماس اللال الطاغي ام لأنه يعرف جيدا قدرات الحكام الحقيقية؟!
***
* اعترف نجما الكرة الكويتية سعد الحوطي وسمير سعيد بأن الحكام زفوا فريق القادسية الكويتي لبطولة مجلس التعاون وانهم ككويتيين يرفضون هذه المجاملة المفضوحة والفجة,, فهل بعد ذلك كلام؟!
***
* اربعة ملايين ريال دخلت خزينة الطائي من جراء بيع عقدي محمد الدعيع وصالح الصقري لو دفع ربعها لشراء عقد حارس مرمى جيد ومهاجم معقول لكان وضع فارس الشمال في سلم الترتيب غير ما هو عليه الآن.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved