Wednesday 2nd February, 2000 G No. 9988جريدة الجزيرة الاربعاء 26 ,شوال 1420 العدد 9988



على مسابح رعاية الشباب بالدمام
الليلة تقام بطولة المملكة لمنتخبات المناطق للعمومي

تبدأ مساء اليوم الاربعاء على مسابح رعاية الشباب بالدمام بطولة المملكة لمنتخبات المناطق للعمومي.
اوضح ذلك الامين العام للاتحاد السعودي للسباحة د, سعد الطمرة وقال ان سباقات البطولة تشمل 50م حرة، 50م ظهر، 200م صدر، 50م فراشة، 200م ظهر، 400م فردي متنوع، 4×100م تتابع حر، 100م حرة، 200م صدر، 100م فراشة.
من جانبه رحب الاستاذ عبدالعزيز ميزر الحربي مدير مسابح رعاية الشباب بالدمام ومندوب الاتحاد بالمشاركين في هذه البطولة وتمنى لهم التوفيق، وتوقع الحكم فريد عرفة ان تظهر هذه البطولة بمستوى ممتاز لوجود افضل عناصر السباحة واكد الحكم فهد الملحم على اهمية بطولة المنتخبات وقال انها تتيح الفرصة للمسؤولين في اتحاد السباحة لاكتشاف عناصر جديدة يستفاد منها في المنتخب.
وعلّق الحكم سعد العجلان اهمية كبيرة على بطولة منتخبات المناطق وقال ان وجود هؤلاء السباحين في هذه البطولة شيء في غاية الاهمية.
وتمنى الحكم علي اليابس التوفيق للمشاركين في هذه البطولة التي ستكون حافلة بالاثارة والندية الى ذلك سوف يقوم مدرب منتخب المملكة فلنتين باختيار عناصر ممتازة في هذه البطولة للاستفادة منها في المنتخب الاول وعلى هامش هذه البطولة سوف تقام الاختبارات العملية لدورة الحكام المقامة حاليا في الدمام ويحاضر فيها الحكم والمحاضر الدولي ناصر بن عبدالرحمن الزنان.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved