Friday 4th February, 2000 G No. 9990جريدة الجزيرة الجمعة 28 ,شوال 1420 العدد 9990



مصرع عميل إسرائيلي وإصابة اثنين بلبنان

* بيروت ق,ن,أ
لقي عنصر من ميليشيا ما يسمى بجيش لبنان الجنوبي العميل لاسرائيل مصرعه واصيب اثنان آخران بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة برعشيت بالقطاع الاوسط من الشريط الحدودي المحتل من جنوب لبنان لدى مرور قافلة تابعة لتلك الميليشيا الليلة قبل الماضية في المكان.
وقد تبنى حزب الله مسؤولية تفجير هذه العبوة.
من جهة ثانية شهدت عدة قطاعات في جنوب لبنان في الساعات الاربع والعشرين الماضية تبادلا لاطلاق النار بين قوات الاحتلال الاسرائيلي وميليشيا ما يسمى بجيش لبنان الجنوبي من جهة والمقاومة اللبنانية من جهة أخرى ولم تقع أي اصابات أو خسائر مادية.
وكان عناصر الميليشيا العميلة قد اكتشفوا عدة عبوات ناسفة كبيرة في القطاع الاوسط من الشريط الحدودي المحتل على مقربة من أحد المواقع التابعة لهم حيث تم ابطال مفعول هذه العبوات دون وقوع أي اصابات.
في غضون ذلك أفادت الانباء الواردة الى بيروت أمس من منطقة الجنوب اللبناني بأن العديد من مواطني مدينتي صور وصيدا اخذوا يفرون منهما شمالا تحسبا لقيام اسرائيل بشن هجمات عدوانية على المدينتين انتقاما للخسائر التي تكبدتها تلك القوات مؤخرا على يد المقاومة في الجنوب.
وبدوره تتدارس قيادة الميليشيا الجنوبية العميلة لاسرائيل امكانية واحتمالات الرد الانتقامي الذي ستنفذه ضد المقاومة لقتلها احد أبرز قادة تلك الميليشيا بعبوة ناسفة قبل يومين وهو المدعو عقل هاشم.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

ملحق الميدان

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved