Friday 4th February, 2000 G No. 9990جريدة الجزيرة الجمعة 28 ,شوال 1420 العدد 9990



هكذا حفظت القرآن

* الاسم عبدالمجيد صالح محمد رشاد، العمر 13 المنطقة التابع لها الباحة القرية الحبشي مقدار ما يحفظ من القرآن 3 اجزاء السن التي حفظ فيها القرآن 8 المدة التي استغرقها في الحفظ : اربع سنوات مكان تحفيظ القرآن جامع دار عين طموحاته المستقبلية : دكتور.
* الاسم صالح عبدالله سعيد الغامدي العمر 16 المستوى الدراسي اول ثانوي المنطقة التابع لها: الباحة القرية الحبشي
مقدار ما يحفظ من القرآن تسعة اجزاء مكان تحفيظ القرآن حلقة عثمان بن مظعون رضي الله عنه طموحاته المستقبلية مهندس.
* الاسم: عبدالله حسين حمدان العمر 9 سنوات المستوى الدراسي الرابع الابتدائي المنطقة التابع لها الباحة القرية الحبشي مقدار ما يحفظ من القرآن: جزءان السن التي حفظ فيها القرآن: 7 سنوات المدة التي استغرقها في الحفظ : سنتان مكان تحفيظ القرآن: جامع دار عين طموحاته المستقبلية مدرس.
* الاسم: عدنان محمد حمدان الغامدي العمر 12 المستوى الدراسي الخامس الابتدائي المنطقة التابع لها الباحة القرية: الحبشي مقدار ما يحفظ من القرآن: جزءان السن التي حفظ فيها القرآن: 9 - 12 سنة المدة التي استغرقها في الحفظ: 3 سنوات مكان تحفيظ القرآن جامع دار عين طموحاته المستقبلية رجل امن.
* الاسم: سعيد ابراهيم سعيد العمر 11 المستوى الدراسي الخامس الابتدائي المنطقة التابع لها الباحة القرية الحبشي مقدار ما يحفظ من القرآن جزءان السن التي حفظ فيها القرآن 8 - 11 سنة المدة استغرقها في الحفظ: 3 سنوات مكان تحفيظ القرآن جامع دار عين طموحاته المستقبلية: مدرس لغة عربية.
* الاسم عبدالله صالح محمد رشاد العمر 12 المستوى الدراسي الثالث متوسط المنطقة التابع لها: الباحة القرية: الحبشي مقدار ما يحفظ من القرآن 8 اجزاء السن التي حفظ فيها القرآن: 11 سنة المدة التي استغرقها في الحفظ: 4 سنوات مكان تحفيظ القرآن: قرية الحبشي طموحاته المستقبلية مهندس.


رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

ملحق الميدان

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved