Friday 4th February, 2000 G No. 9990جريدة الجزيرة الجمعة 28 ,شوال 1420 العدد 9990



كواليس

* الاصابة الشديدة التي تعرض لها المهاجم المنتقل رغم قسوة ألمها على اللاعب بدنياً إلا ان ألمها النفسي عليه أقسى وأشد حيث قتلت طموحه في اثبات جدارته وكفاءته والرد على من حاول الانتقاص من شأنه,, ولكن الأقدار لم تمهله.
***
* بعد الخروج من البطولة القارية صب الرئيس جام غضبه على اللاعبين الاجانب وأكد أنهم سبب الخسارة,, عدد من محبي النادي قالوا لماذا الغضب وهم من اختيارك,, أولست من الغى عقد اللاعب العربي الذي ساهم بفعالية في تحقيق كل الالقاب الثلاثية والرباعية, انه عملك تتحمل مسؤوليته ولا تلقي باللائمة على الآخرين.
***
* الاقتراب المفاجئ والشديد لعضو الشرف وحضوره اليومي هو مجرد تمهيد لشيء ما سيحدث بعد نهاية الموسم,, وخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش.
***
* الجناح الطائر المنتقل للفريق المنافس رفض اعطاء الاداريين في فريقه الجديد ارقام هواتفه قائلا لهم إذا بغيتكم أنا اتصل عليكم واللي يبيني يحاكيني في التمرين !!
***
* وجدوا في الضغط على الحكم العالمي من خلال التصريحات الهجومية فائدة كبرى حيث اصبحت ضربات الجزاء الخيالية بمثابة الهدية التي يتلقونها في كل مباراة.
***
* خروج بطل رباعيات القرن من المسابقة الآسيوية افرح المنافسين لأنه مهد الطريق امامهم لنيل اللقب القاري الحلم, لان وجود ذلك الفريق البطل في المسابقة كان يمثل حجر عثرة امام تحقيق الحلم.
***
* الاداري الصارم طرد المفبرك والحقه بصديقه اللاعب المبعد بقوله الطيور على اشكالها تقع.
***
* تذكروه بعد تجاهل دام تسع سنين عاش خلالها مرارة الألم والجحود في وقت حظي بالتكريم والمتابعة من الآخرين.
***
* بعد ان اعلن تقديمه استقالته من مهمة الاشراف احتجاجا على انه آخر من يعلم, رد المسؤول كيف يخبره بما يحدث وهو لايحضر ولايتابع فهو اما نائم أو مسافر,؟!
***
* اللاعبون قالوا لم نكن نشاهد الرئيس إلا في الملعب,, خوش رئاسة ومتابعة.
***
* رفض رئيس النادي استبدال الفريق الذي سيقابله فريقه بفريق آخر مطلع الاسبوع القادم, ولكن ذلك الاعتراض والرفض لم يؤخذ وتم إقرار التغيير.
***
* الخروج القاري جاء ليعزز موقف الكابتن العملاق الذي اتفق الجهازان الاداري والفني على تجميده,, وجاءت الخسارة لتعيده للواجهة مرة اخرى.
***
* المقارنة المضحكة التي ابداها رئيس اللجنة عن ربعه والالمان جعلت المتابعين يغسلون أيديهم منه.
***
* مشاركة اللاعب المنتقل في المباراة الهامة دون ان يؤدي اي تمرين مع فريقه الجديد كشفت حقيقة المدرب العالمي, لذلك كانت الهزيمة نتاجاً طبيعياً للعمل الارتجالي حتى ولو كان صاحبه يدعي العالمية.
***
* حتى غوار يستخف دمه ,,وش بقي ماظهر !!

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

ملحق الميدان

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved