Friday 4th February, 2000 G No. 9990جريدة الجزيرة الجمعة 28 ,شوال 1420 العدد 9990



اليوم بمحافظة عنيزة
الأمير فيصل بن بندر يرعى بطولة المملكة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الذهنية

* عنيزة يوسف العيسى وسالم الدبيبي
يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم عصر اليوم الجمعة بطولة المملكة لالعاب القوى لذوي الاعاقةالذهنية على ملاعب نادي النجمة بمحافظة عنيزة.
وعدّ مندوب الاتحاد السعودي لرياضة المعوقين بمنطقة القصيم صالح بن محمد القرعاوي رعاية سموه للبطولة امتدادا لدعم ورعاية هذه الفئة العزيزة على الترابط والتكافل في هذا المجتمع الخير.
واشار الى انه سيشارك في هذه البطولة التي تبدأ نشاطاتها اليوم وتستمر حتى 28/10/1420ه اربع عشرة منطقة وهي مناطق الاحساء المنطقة الشرقية وتبوك والجوف وحائل ومكة المكرمة وجدة والطائف والمدينة المنورة وابها ونجران وجيزان اضافة الى منطقة القصيم.
واوضح انه يمثل كل منطقة في البطولة التي خصصت لذوي الاعاقة الذهنية من فئة (تي 20 واف 30 ستة لاعبين اضافة للمدرب والاداري وبحضور مندوب الاتحاد من كل منطقة.
وتشمل مسابقات البطولة في المضمار 100م، 200م، 400م، 800م، 1500م، (4 في 100م تتابع) (4 في 400م تتابع) فيما تضم مسابقات الميدان رمي المرح، دفع الكرة الحديدية، قذف القرص، الوثب الطويل والوثب من الثبات، الوثب العالي، رمي الصولجان، رمي الكرة الخفيفة.
ويشارك في تحكيم البطولة 31 حكما من الاتحاد السعودي لرياضة المعوقين منهم الحكم محمد عبدالله القحطاني حكما عاما ويسمح لكل لاعب بالمشاركة في مسابقتين بالاضافة الى مسابقة التتابع فيما يحق للفريق الواحد المشاركة بلاعبين في المسابقة الواحدة.
ودعا مندوب الاتحاد السعودي لرياضة المعوقين بمنطقة القصيم الجماهير الرياضية في مختلف مناطق المملكة حضور فعاليات البطولة ومشاركة الفرق المتنافسة في هذه البطولة التي تنظمها منطقة القصيم لأول مرة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

ملحق الميدان

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved