Friday 4th February, 2000 G No. 9990جريدة الجزيرة الجمعة 28 ,شوال 1420 العدد 9990



سلامة التيماوي وشفاء الجمعان والصويلح,.
الهلال استأنف تدريباته بدون الثلاثي الأجنبي
الفريق يدخل معسكراً مفتوحاً والهويدي يشارك في لقاء واحد!

* كتب طارق العبودي:
وسط ترحيب جماهيري كبير وغياب اداري وشرفي تام وبمعنويات مرتفعة نوعا ما عاد لاعبو فريق الهلال الكروي مساء امس الأول لمزاولة تدريباتهم في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز استعداداً للمرحلة المقبلة التي ستبدأ يوم الاثنين المقبل بتصفيات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية التاسعة عشرة مربع غرب آسيا .
وقد شهد التمرين الهلالي حضور جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي المحترف الهويدي وليتجوازات الرياضانا وسيرجيو ,, وتركز في مجمله على النواحي اللياقية والتكتيكية التي استغرقت وقتاً طويلاً دون اللجوء لاقامة اي مناورة كروية وسط الملعب.
وقد كشف المران الهلال عن جاهزية الظهير الأيمن المتألق تركي الصويلح الذي حرمته الاصابة من المشاركة في البطولة الخليجية ولو من مقاعد البدلاء.
الفحوصات تؤكد سلامة التيماوي وتؤجل مشاركة الجمعان
على صعيد آخر كشفت الفحوصات الاشعاعية التي اجريت على النجم الدولي خالد التيماوي سلامته من اية إصابات,, وان ما يعاني منه ماهو إلا التهاب في مفصل قدمه اليمنى التي سبق ان خضعت للجراحة قبل حوالي شهرين.
* اما هداف الفريق عبدالله الجمعان فلم يتمكن من المشاركة إلا في الجزء اللياقي فقط ثم اتجه لوحدة العلاج الطبيعي لاستكمال علاج اصابته التي حرمته من اكمال مباراة القادسية الكويتي وغيبته عن مباراة الاتحاد القطري.
وقد اجرى الجمعان كشفاً نهائياً في مستشفى دلة للتأكد من نوعية الاصابة والمدة التي يلزمه خلالها الخضوع للعلاج حتى يتمكن من المشاركة في التدريبات بشكل اعتيادي.
محاولات لإشراك سيرجيو في الآسيوية
وفي اتجاه يهدف الى دعم قوة الفريق الكروي الهجومية ينوي الهلاليون مخاطبة اللجنة الفنية الخاصة بالتصفيات الآسيوية التي ستعقد اجتماعها الرسمي بعد ظهر يوم الأحد المقبل من اجل السماح بإدراج اسم المحترف البرازيلي سيرجيو ريكاردو ضمن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الهلال في المباريات.
ويحاول الهلاليون اقناع اللجنة لاستثناء اللاعب من شرط الثلاثة اشهر وخصوصاً ان الفريق سيفتقد لخدمات ليتانا والهويدي مجبراً لمشاركتهما في مباريات رسمية مع منتخبي بلديهما.
يذكر ان سيرجيو سيصل في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.
الهويدي يشارك أمام آريتش فقط
من جهة ثانية تأكدت مشاركة هداف العالم الكويتي باسم الهويدي في المباراة الأولى فقط امام إريتش الكازاخستاني ثم عودته للكويت للانضمام للمنتخب وبالتالي غيابه عن مباراتي الشرطة وبيروزي (!!).
ويؤكد الهلاليون ان مشاركة اللاعب في المباراتين المتبقيتين مرهون بموافقة المسؤولين في اتحاد بلاده وان هذا الامر يعود لتعاونهم مع الهلال(!!).
لا جديد حول ليتانا
لم تتلق ادارة الكرة الهلالية مايفيد بموعد عودة المدافع الزامبي اليجا ليتانا الذي انهى مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات أمم افريقيا,, وسينتظر الهلاليون اليوم وغداً لمعرفة موعد وصوله فإذا ما تمكن من العودة قبل اجتماع اللجنة الفنية فسيتم ادراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الفريق وفيما عدا ذلك فلن يتم اشراكه في مباريات التصفيات.
إلغاء المباريات التجريبية
تراجع مدرب الفريق يوردانسكو عن طلبه السابق وقرر إلغاء المباراة الودية التي كان يزمع إجراؤها للوقوف على امكانيات اللاعبين البدلاء.
وجاء هذا القرار لضيق الوقت اولاً ثم لرغبته في عدم إرهاق اي من لاعبيه.
المعسكر المفتوح يبدأ الأحد
يدخل اللاعبون الذين سيتم اختيارهم للتصفيات وعددهم (20 لاعباً) بدءاً من يوم الأحد المقبل معسكراً مفتوحا في مقر النادي.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

ملحق الميدان

الجنادرية 15

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved