Saturday 5th February, 2000 G No. 9991جريدة الجزيرة السبت 29 ,شوال 1420 العدد 9991



الأمير مقرن ترأس الاجتماع الثاني للجنة مهرجان المدينة المنورة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
ترأس صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة العليا لمهرجان المدينة المنورة بمكتب سموه بمقر الامارة الاجتماع الثاني للجنة العليا لمهرجان المدينة المنورة للاعداد لتنفيذ برامج وفعاليات المهرجان الثالث خلال الربع الاول من العام 1421ه.
وفي بداية الاجتماع الذي حضره اعضاء اللجنة العليا للمهرجان رحب سمو الامير بأعضاء اللجنة ونوه سموه بالنجاحات التي حققها المهرجان خلال العامين الماضيين بدعم وتوجيه صاحب فكرته صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة.
وعقب الاجتماع اوضح رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان المدينة المنورة الثالث رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة الاستاذ عبدالرحمن بن مهل الرحيلي بأنه تم خلال الاجتماع الاطلاع على قرارات اللجنة التنفيذية للمهرجان واقرار محاضر اجتماعاتها التي تضم العديد من التوصيات من اهمها تحديد موعد المهرجان الثالث وتشكيل فرق العمل للبدء في الاستعدادات المبكرة لتنفيذ المهرجان.
واضاف الرحيلي انه تم خلال الاجتماع الاطلاع على العروض المقدمة لتنفيذ واعداد الحملة الاعلانية والتسويقية للمهرجان من خلال استقطاب الرعاة وتوفير سبل النجاح لهم ودراسة الفعاليات المقترحة التي سيقدمها المهرجان للعام الثالث بما يتوافق مع عادات وتقاليد مجتمعنا السعودي الاسلامي مع الاخذ بما تتمتع به المدينة المنورة من وضع اسلامي تهوي اليها افئدة المسلمين من مشارق الارض ومغاربها.
وقال رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان ان الاجتماع استعرض ايضا العرض التعريفي للمهرجان الذي سيتم تقديمه للرعاة والمشاركين للوقوف عن كثب على برامج المهرجان وتحقيق اهدافه لخدمة مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم ومواطنيها وزوارها, كما ناقش الاجتماع موعدا لتحديد لقاء رجال الاعمال والشركات بالمدينة المنورة مع اللجنة العليا للمهرجان لرعاية المهرجان ووضع تصور كامل لما سيكون عليه المهرجان الثالث.
وفي ختام تصريحه اكد الاستاذ عبدالرحمن بن مهل الرحيلي ان سمو الامير مقرن بن عبدالعزيز وجه اعضاء اللجنة العليا والتنفيذية بمضاعفة الجهود لتقديم أعمال تتواكب مع التطور الذي تشهده المدينة المنورة منوها سموه بالمشروعات العملاقة التي تنفذ بالمنطقة المركزية المحيطة بمشروع عمارة وتوسعة خادم الحرمين الشريفين للمسجد النبوي الشريف.
كما عبر عن شكره وتقديره لسموه على الدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة من سموه.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved