Sunday 6th February, 2000 G No. 9992جريدة الجزيرة الأحد 30 ,شوال 1420 العدد 9992



أقراص مدمجة لمهرجان دبي للتسوق

* *دبي الجزيرة
طرحت إدارة مهرجان دبي للتسوّق 2000 اقراصا مدمجة سيتم توزيعها على مختلف وسائل الاعلام العالمية والصحف المعنية بتغطية فعاليات المهرجان وتتضمن الأقراص مجموعة من الصور التي توضح أبرز الفعاليات التي يتم تنظيمها خلال مهرجان دبي للتسوق والتي ساهمت في تعزيز مكانة الحدث وجعله أكبر الأحداث التي تقام في المنطقة.
ويتضمن كل قرص من هذه الأقراص أهم الأحداث التي اقيمت خلال المهرجانات السابقة مثل العروض المائية والعروض الثقافية والترفيهية وبطولة كأس دبي العالمي للخيول وغيرها من الأحداث التي لعبت الدور الرئيسي في ايصال هذه التظاهرة الى جميع أنحاء العالم وجعل دبي واحدة من أهم المدن على خارطة السياحة العالمية.
وأكدت كلثم بالسلاح منسقة العلاقات العامة والإعلامية في المهرجان أن مهرجان دبي للتسوّق 2000 يدخل عامَه الخامس مكللاً بالنجاح الذي رافق مسيرته منذ انطلاقه قبل أربع سنوات مشيرة الى أن المهرجان المقبل سيكون الأكبر من نوعه ويواكب من خلال الفعاليات التي ستنظم خلاله أحدث ما توصل إليه العالم في عالم التكنولوجيا وصناعة المعلومات.
واضافت انه سيتم توزيع الأقراص المدمجة على مختلف المؤسسات الإعلامية المعروفة في أكثر من 50 دولة في العالم من خلال المكاتب الخارجية لدائرة السياحة والتسويق التجاري وطيران الإمارات، وسوف توفر هذه الأقراص لتلك المؤسسات العديد من الصور المتميزة، بالإضافة إلى معلومات وفيرة تتناول مختلف النشاطات التي يتضمنها المهرجان .
ويتضمن كل قرص 28 صورة عالية الجودة على شكل CMYK Tiff , وتم وضع هذه الصور ضمن فئات معينة لتسهيل عمل المستخدمين كالتسوّق، الترفيه، فعاليات رئيسية، ثقافة ورياضة وغيرها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved