Monday 7th February, 2000 G No. 9993جريدة الجزيرة الأثنين 1 ,ذو القعدة 1420 العدد 9993



عصر اليوم في لقاء مؤجل
الطائي في مهمة شاقة أمام النصر

* كتب خالد المشاري
يشهد ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل عصر اليوم الاثنين اللقاء المؤجل من الاسبوع الثاني عشر لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي سيجمع فريقي الطائي والنصر.
وسيدخل الطائي لقاء اليوم وهو وحيد في القاع برصيد 7 نقاط من فوز واحد وأربع تعادلات,, فيما تلقى 8 هزائم ويعد أقوى الفرق ترشيحا للهبوط,, ولقاء اليوم لابد ان يؤديه لاعبو الطائي بروح عالية قتالية بحثا عن الفوز ولا غيره لأن التعادل أو الخسارة لن يغيرا أي شيء من وضع الفريق حيث سيستمر في القاع وسيكون مهددا بالهبوط,, ولكن الفوز اذا تحقق فسينعش آمال الفريق بالبقاء ويكون قريباً جدا من الرائد والوحدة.
وبلاشك ان المهمة صعبة جدا على الطائي ولكن لن يكون هناك أي خيارات سوى الفوز ان أراد لاعبو الطائي حماية عراقة وتاريخ ناديهم,, فالجهود يجب ان تتضاعف وتتحد ويبذل اللاعبون كل ما لديهم على أمل أن يوفقوا في كسب المباراة ويجددوا آمالهم بالبقاء.
بالمقابل سيدخل الفريق النصراوي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة من 8 انتصارات و5 تعادلات,, فيما تلقى خسارة واحدة,, ويبقى الفريق النصراوي الأفضل فنيا وعناصر لذلك ستكون مهمته سهلة في لقاء اليوم والفوز سيكون قريبا منه نظرا لامتلاكه للعديد من العناصر البارزة القادرة على حسم اللقاء لصالح فريقها وربما بنتيجة كبيرة,,وفوز النصر اليوم سيجعل مسألة تأهله للمربع الذهبي شبه محسومة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

الجنادرية 15

أيام في أرض دولة فلسطين المحررة

منوعـات

لقاء

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved